رياضة

التحكيم المصري يعودون إلى ارض الوطن بعد رحلة طويلة في امم افريقيا لكرة الصالات 

 

 

متابعة: شيماء رمضان سيد 

 

انتهت كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات بالمغرب والتي توج منتخب اسود الاطلس المنتخب الوطني المغربي بلقب الغرس الأفريقي لكرة الصالات. 

 

عاد الثنائى المصري محمد حسن وطارق سامي بعد ادائهم المتميز والمشرف بعدما وصل التحكيم المصري لمنصات التتويج للقاء النهائى لقيادة تحكيمية مثله المونديالي المصري محمد حسن. 

 

محمد حسن وطارق سامي اسمان لهم دور كبير وبارز في رفع اسم التحكيم المصري وتشريف اسم مصر في المحافل الدولية والافريقية والعربية بعد تألقهم ومجهودهم الشخصي الذي بذلوه خلال مسيرتهم التحكيمية .

 

الثنائى المصري لهم وضع مختلف مع الاتحاد الدولي الفيفا فيضع الفيفا ثقته الكامله في الثنائى المصري محمد حسن وطارق سامي لظهورهم في مونديال العالم لكرة الصالات .

 

الفيفا صنف محمد حسن كضمن افضل عشر حكام علي مستوي العالم لحكام كرة الصالات ليرافق صديقه طارق سامي ظهوره بقوة خلال الفترة الاخيرة مع الاتحاد الدولي بشكل مستمر. 

 

الثنائى المصري مافح واجتهدوا شخصيا بكل الامكانيات المتاحة لديهم لوصولهم لأعلي مرتبة في سلك التحكيم الذي ليس جديد عليهم ظهورهم في اي محفل تحكيمي مشرف 

 

الاتحاد الدولي الفيفا يتمسك بكل قوة في الثنائى المصري ويطمع في قدراتهم المتميزة وفنياتهم الكبيرة والذي اكد حرصه الكامل للثنائى محمد حسن وطارق سامي انهم افضل وابرز حكام العالم في كرة الصالات ولانيه في عدم التفريط في خبراتهم الكبيرة والمتميزة لمواصله تألقهم في جميع المسابقات التي يٌكلفون بها من قبل الفيفا والكاف والاتحاد العربي.  

 

كما تواجد المحاضر الدولي والافريقي الكابتن محمد فرج كمحاضر ومقيم للحكام خلال فاعليات البطولة والذي كان داعما ومساندا للثنائى المصري محمد حسن وطارق سامي خلال مشوارهم التحكيمي في البطولة والذي اشاد بمستواهم الكبير الذي قدموه ونالوا اشادة كبيرة من الكاف واللجنة المنظمة للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى