أخبارمحلية

وزير العدل: تطوير منظومة العمل يعتمد على بناء وتنمية قدرات العنصر البشري

محمد حسونه
أكد وزيرالعدل المستشار عمر مروان أن تطوير منظومة العمل لن يأتي بثماره ما لم يتم بناء وتنمية قدرات العنصر البشري داخل المنظومة مع بذل الكثير من الجهد في اختيار أفضل العناصر البشرية المتقدمة للانضمام للعمل بمصلحة الخبراء .. مشيرا إلى حرص الوزارة على إسناد مهمة إجراء المسابقة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والذي يمتلك منظومة مسابقات إلكترونية.
جاء ذلك في كلمة ألقاها وزيرالعدل خلال تفقده اختبارات المتقدمين لشغل وظيفة معاون خبير ، وذلك بمقر مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، يرافقه الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
وأشاد عمر مروان بما شاهده من تنظيم لأعمال الاختبارات بطريقة إلكترونية لاختيار أفضل العناصر وفقاً لمبدأ الشفافية وقواعد العدالة بما يضمن اختيار أفضل المتقدمين لترشيحهم لشغل الوظائف بمصلحة الخبراء وهو ما ينعكس على جودة العمل..معربا عن سعادته بامتلاك الحكومة مركزًا بهذا المستوي المتقدم لإجراء تقييم القدرات والمسابقات والذي يعتمد في عمله آلية إلكترونية محكمة لا تسمح بالتدخل البشري وتحقق قيم العدالة والنزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص.
أ_ش_أ MENA

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى