Uncategorized

إيمان  أبنة المحلة إستخدمت «الورد» في تطوير جوابات الهدايا وجعلتها الوحيدة في مصر

 

كتب / محمد السايس 

 

حالها كحال الكثير من الفتيات الذين يسعين لتحقيق أهدافهن الشخصية وانفرادهن بشئ خاص بهن ، من أجل إظهارهن بصورة جيدة في المجتمع أو أمام أصدقائهم أو أقاربهم والافتخار بأنفسهن.

 

 إيمان زهران أبنه مدينة المحلة الكبرى ، صاحبة الـ22 عاماََ ، التي تخرجت من كلية التربية الانجليزية جامعة طنطا عام 2022 ، إستخدمت الورد المجفف بإدخاله في إعادة تدوير «جوابات الهدايا» والتي تستخدم في أنواع العديد من الهدايا والهاند ميد وقامت بعمل رسومات وصور له جعلته في شكل جمالي غير مسبوق.

 

وقالت “إيمان” أنها سعت في تنفيذ فكرتها عندما كانت صغيرة وكانت هواية لها ولكن بداية تنفيذها الفعلي للفكرة منذ 4 سنوات فقط بعد أن قامت بالبحث عن الخامات المستخدمة في أماكن كثيرة ومعرفة طريقة إستخدامها.

 

واضافت أن تجاهلنا للجوابات بشكل كبير بسبب وجود منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا هو الذي جعلت بوجود جفاف كبير في المشاعر لدي الجميع وتأثيرها بالسلب على تلك اللافتة الجميلة التي كان الجميع يستخدمها في جميع المناسبات.

واكدت «إيمان» أنها تقوم بتجفيف الورد مسبقاََ ثم تقوم بتغليفه وإستخدامه في الجوابات مستعينة ببعض من الرسومات و الصور الشخصيه إذا تطلب الأمر وذلك بحسب المطلوب منها.

 

وأشارت بأنها أول شخص يستخدم الورد المجفف في الجوابات في مصر وهي الوحيدة التي تنفذ تلك الفكرة وايضا أول من يستخدم الريشة والكتب الصغيرة في الهدايا.

 

واوضحت إيمان زهران صاحبة براند أنه يوجد أحدى الشركات المصرية بشراء منها رسوماتها مقابل تطبيقها في ألعاب الأطفال و بيعها في السوق مما حققت مبيعات كبيرة وانتشار أوسع.

 

يذكر أن إيمان زهران تعمل أيضاََ كمدرسة إنجليزي في أحد السناتر و مدربة بالية أيضاََ للاطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى