أخباررياضةعربيةمحلية

داخلية عبد العال يقتنص ثلاث نقاط من فيوتشر ماهر

أحمد شاهين

فاز نادي الداخلية خارج ملعبه على فيوتشر في المباراة المؤجلة من الاسبوع ال ٢٢ بنتيجة ١ صفر.

سجل الهدف اللاعب عبد الرحمن البانوبي (أو للان تشامبي) بالدقيقة ٨٨.

جاء الهدف من تسديدة قوية عن طريق ألان تشامبادي من داخل يسار منطقة جزاء فيوتشر إصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى ثم وجدت متابعة من عبد الرحمن البانوبي برأسية وضعت الكرة داخل شباك محمود جنش.

بقى فيوتشر في المركز الثاني بعد خسارته وفي جعبته ٤٩ من النقاط (من ٢٥ مباراة وله مباراة مؤجلة أيضا مع المتصدر الاهلي) ، أما غريمه بالمباراة الداخلية الفائز بها ارتفع رصيده إلى ٢٥ نقطة في المركز الخامس عشر بزيادة نقطة واحدة عن البنك الأهلي (صاحب المركز السادس عشر بعد تغادله اليوم مع المصري صاحب المركز السابع ب ٣٦ نقطة بدون أهداف).

كانت المباراة متوقعة من متابعي الكرة المصرية بالنسبة لكلا المدربين سواء علاء عبد العال مدرب الداخلية وعلي ماهر مدرب فيوتشر. فالاول يدافع بفريقه جيدا ويحاول خطف هدف في اي وقت ويحافظ عليه ، في حين ان ماهر مهاجم الترسانة والاهلي السابقين في التسعينات دائما ما يبدأ وينهي المباراة بفكر هجومي ويسجل الهدف تلو الاخر بغية الفوز بالدوري الذي ينافس عليه مع الاهلي وبيرميدز.

وهو ما حدث فعليا ، فكان الاستحواذ اغلب الوقت ٧٨٪ لفيوتشر و٢٢٪ للداخلية. لكن في النهاية الاخير هو من فاز.

هناك اقاويل ان كرة تشامبي (كما هو واضح في الصور تخطت المرمى قبل ان يتابعها البانوبي في الشباك اذ يحتسب أصلا للاوغندي الذي سجل بذلك هدفين في حين ان البانوبي لم يسحل سوى هدفا واحدا قبل ذلك ويمكن بهذه الرأسية قد اضاف الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى