محافظات

لجنه تنسيقيه للمجتمع المدنى تعقد اجتماعا مع مدير مستشفى سوهاج العام

سوهاج/ ابوالغيط المحزم 

عقدت اللجنه التنسيقيه للمجتمع المدنى برئاسة الاستاذ انور محروس والعمده فتحى جلال نائب رئيس اللجنه اجتماعا مع الدكتور ايهاب هيكل مدير المستشفى وبحضور المنسق الاعلامى لللجنه خالد عبدالمجيد والدكتور أحمد أنور محروس والاستاذ علاء طايع والشاعر محمد البندارى  . 

بدأ الاجتماع بكلمه للدكتور ايهاب هيكل مدير المستشفى رحب فيها بأعضاء اللجنه ومثمنا الدور الذى تقوم به لخدمة المواطنين، ثم تحدث رئيس اللجنه انور محروس عن المشكلات التى تواجه بعض المرضى مثل عدم توافر بعض الخدمات التى يحتاجها المريض من نقص للادويه والتحاليل الطبيه. 

من ناحيته اكد الدكتور ايهاب هيكل على ان كل الخدمات تقدمها المستشفى رغم زيادة عدد المرضى الذين يتوافدون على المستشفى حيث أن مستشفى سوهاج العام تستقبل المرضى من جميع قرى ومراكز المحافظة. وقد طالب العمده فتحى جلال نائب رئيس اللجنه عن توفير عدد كافى من التمريض لما يمثله من أهميه فى رعاية المرضى، كما طالب بضرورة توزيعهم على اماكن قريبه من أماكن اقامتهم، 

من جهته أشاد الاستاذ علاء طايع عضو اللجنه بالدور الكبير الذى تقدمه مستشفى سوهاج العام فى استقبال حالات الطوارئ و العنايه المركزه خاصة محدودى الدخل. 

كما اشار الدكتور احمد محروس على ضرورة توفير الأمصال الطبيه تحسبا لأى حالات تسمم، كما طالب بضرورة توفير كل التحاليل الطبيه التى يحتاجها المريض من اصحاب الدخل المحدود. وقد أكد الدكتور ايهاب هيكل على ان المستشفى رغم التجهيزات والانشاءات تعمل بكامل قوتها لاستقبال المرضى حيث تتوفر عناية القلب والمخ والاعصاب والباطنه، كما ان المستشفى تقوم بعمل عمليات تغيير مفاصل على أعلى مستوى من الدقه وذلك تسهيلا على المرضى الغير قادرين وتنفيذا للمبادرة الرئاسية فى ظل الجمهورية الجديده التى اقامها رئيس الجمهورية. 

وفى نهاية الاجتماع توجه أعضاء اللجنه التنسيقيه للمجتمع المدنى بخالص الشكر لمدير المستشفى وكل القائمين على خدمة المرضى بمحافظة سوهاج.. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى