أخبار

رئيس جامعة الملك فيصل يستقبل سمو الرئيس التنفيذي لجمعية “لأجلهم” الرائدة في خدمة ذوي الإعاقة

 

الأحساء زهير بن جمعة الغزال

استقبل معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن ناصر بن فرحان آل سعود الرئيس التنفيذي لجمعية “لأجلهم” الجمعية الرائدة في خدمة ذوي الإعاقة، وذلك يوم الأربعاء 13-12-2023م في قاعة مجلس الجامعة، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات المعنية.

ثم عقد معاليه اجتماعا مع سمو الرئيس التنفيذي لجمعية “لأجلهم”، أكد خلاله أهمية تعزيز العلاقات بين الجانبين لتحقيق المصالح المشتركة وخدمة أبناءنا من ذوي الإعاقة، كما تم تقديم عرض من الجامعة حول هويتها والاستدامة البيئية وخططها الأكاديمية وتطلعاتها المستقبلية في كافة المجالات.

بدوره قدم سمو الرئيس التنفيذي لجمعية “لأجلهم” عرضا عن الجمعية وأنشطتها ومبادراتها المجتمعية، مؤكدا سموه أن الجمعية تعد نبراسا مضيئا لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة بما يجعلهم أفرادا فاعلين في المجتمع ودعم قضاياهم وأسرهم والجهات ذات العلاقة، وتعزيز تبادل الخبرات وتفعيل الشراكات لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من القيام بدورهم في المجتمع.

بعد ذلك زار سموه والحضور قاعة النور في المكتبة المركزية واطلع على محتوياتها وإمكانياتها الكبيرة لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، ثم انتقل سموه لزيارة معرض مركز التميز للنخيل واطلع على أركانه المختلفة مشيدا بما شاهده من تميز يعكس الإمكانيات الكبيرة لجامعة الملك فيصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى