أخبارفن

رانيا يوسف تعترف بحب جديد ولن ارتدي فستان فرح

كتب- محمد علي

تحدثت رانيا يوسف عن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب إطلالاتها، كما تحدثت عن حالتها الاجتماعية في الوقت الحاضر، وذلك من خلال عدد من التصريحات الإعلامية.

ولأول مرة اعترفت رانيا يوسف، قائلة: في الفترة الحالية أعيش قصة حب جديدة، وهناك إعجاب متبادل، ومن ضمن مواصفاته أنه متواضح ومكافح جدًا، وحياته بدأها من الصفر حتى وصل للمكانة التي أصبح عليها، وهو مطلق ويعامل ابنة بشكل جيد، وعلى علاقة طيبة بطليقته، وبما إني لا أومن بفارق السن فهو أكبر مني بأربع سنوات، وهذا غير مؤثر بالنسبة لي في العلاقات.

وعن موعد الزفاف، قالت: ولا هعمل فرح ولا هلبس فستان زفاف، لأني بكره كل هذه التقاليد.. وعن الأشياء التي تكرهها في الرجل، تابعت: هناك مواصفات لا يمكن أن اقبلها في الرجل مثل البخل ليس في المال فقط، بل في الوقت والمسؤولية، والاحساس والعواطف، بالإضافة إلى الرجال الذين يحبون المظاهر الكاذبة وقابلتهم في الفترة الماضية كثيرًا وهؤلاء أبتعد عنهم.

اختتمت رانيا حديثها عن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ملابسها، قائلة: لا أستمع إلى النقد حول إطلالاتي، ولا أحاول التغيير من نفسي، لإن اللي بيحبك بيبقى عايزك زي مانتي، ومن المهم أن أكسب احترام الناس بعيدًا عن حبهم لي.

شاركت رانيا يوسف في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل بقينا اتنين، والذي قدمت بطولته مع شريف منير، دارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ناقش الخلافات الزوجية والحياة بعد انفصال الزوجين، وقدمت رانيا خلاله شخصية صاحبة شركة دعاية وإعلان وزوجة شريف منير، ولكن تنفصل عنه في بداية الأحداث بسبب مشكلات بينهما أثناء الاحتفال بعيد زواجهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى