محافظات

استمرار الخير وتوزيع 1000 فرخة بتضامن الغربية

الغربية/ داليا النمر
قام احمد حمدى عبد المتجلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية ، وشيخ العرب عبدالله طنطاوى وكيل المديرية ، باعطاء تعليماتهم للجنة التوريدات باستلام الحصة المقررة ،وتسليمها للإدارات حسب الكشوف الواردة من الوزارة.
وتنفيذا لتعليمات الدكتورة /نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وتحت رعاية الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ، وفى اطار التعاون البناء والمثمر بين اجهزةةالدولة من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين الاكثر احتياجآ وتوفير حياة الكريمة لهم..
وإيماء الى برتوكول التعاون المشترك بين وزارة التضامن الاجتماعي ، ووزارة التموين والتجارة الداخلية ، ووزارة الاوقاف بشأن ( توفير السلع الغذائية للاسر الاولى بالرعاية ) داخل جمهورية مصر العربية .
وتطبيقا لتعليمات وزيرة التضامن بشان مجموعة من الاجراءات لحوكمة الامر وضمان وصول الدعم لمستحقيه عن طريق كشوف واردة من الوزارة .
وقد شارك وفد من التضامن شريف عزت كامل مراجع بإدارة الضمان ، وعن الاوقاف صلاح الحصرى ؛ وذلك لتسليم 1000 فرخة على الثلاث ادارات الاتية إدارة مركز طنطا عدد 400 فرخة ، إدارة مركز السنطة عدد 300 فرخة ، إدارة مركز زفتى عدد 300 فرخة ؛ وذلك لتوزيعها طبقا للكشوف الواردة من الوزارة.
وذلك بناء على إجراءات استلام كراتين الفراخ ، وتسليمها للمستفيدين، والتأكيد على توزيع على الأسرة الاولى بالرعاية وسوف يتم التوزيع بالتوالى على باقى الادارات الاجتماعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى