أخبارتعليم

“فرصة ثانية”.. التعليم تعلن إعادة فتح باب التدريبات لمتظلمي مسابقة 30 ألف معلم – الدفعة الأولى

كتبت/ بسمله الرعمي 

 أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، عن إعادة فتح باب التدريبات للمتقدمين لمسابقة “30 ألف معلم – الدفعة الأولى”وذلك استجابة لمطالب المعلمين والمعلمات المتظلمين.

 

 تأتي هذه الخطوة في إطار حرص الوزارة، بقيادة الدكتور رضا حجازي، وزير التعليم، على ضمان الشفافية والعدالة وتكافؤ الفرص لجميع المشاركين في المسابقة.

 

التسجيل مفتوح حتى 8 مايو:

 

يُمكن للمعلمين والمعلمات الذين تقدموا بتظلماتٍ على نتائج المسابقة التسجيل لإعادة اجتياز التدريبات من خلال الموقع الإلكتروني http://miltraining.mod.gov.eg وذلك خلال الفترة من 1 إلى 5 مايو 2024 لتسجيل البيانات الأساسية، ومن 4 إلى 8 مايو لتسجيل البيانات الاجتماعية.

 

وحرصًا من الوزارة على تسهيل عملية إعادة اجتياز التدريبات، سيتم إرسال تعليمات تفصيلية للمتقدمين من خلال المديريات التعليمية في جميع المحافظات.

 

كما تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على التزامها التام بالنظر في جميع التظلمات المقدمة بدقة وحيادية، وأن إعادة فتح باب التدريبات إنما هي تجسيدٌ لحرص الوزارة على ضمان حصول جميع المشاركين على فرصة عادلة لإثبات قدراتهم وتحقيق حلمهم بالانضمام إلى سلك التربية والتعليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى