أخبارمحافظات

مصر أكتوبر بالغربية تشارك اتحاد عمال الغربية فرحتهم بعيدهم

الغربية / داليا النمر 

يحتفل العالم بعيد العمال في اليوم الأول من مايو من كل عام ، ومصر على سبيل المثال من دول العالم التي تبادر في تقدير كل جهد يبذل لبناء قطاع الإنتاج وتحتفل بهذه المناسبة على مستوى الوطن باحتفالٍ عامٍ ويتمّ تكريم عدد من العمال الذين تميزوا بعملهم عرفاناً من المجتمع المصرى لهذه الجهود. 

 

وبناء علي توجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، بضرورة الانخراط والانغماس مع كافة أطياف المجتمع، وخاصة ممن يقدمون خدمات عظيمة وجليلة تعلى من شأن الوطن والمواطن.

 

وبمناسبة عيد العمال ، فقد توجه وفد من أمانة الحزب الغربية برئاسة الأستاذ أحمد الشرقاوى أمين عام الحزب بالغربية بالغربية اللجنة العليا للحزب بالمركزية، ضم كل من المهندس جلال الباز والأستاذة نجلاء فتحى الأمناء المساعدين، والدكتور محمد ابو المعاطي أمين التخطيط والمتابعة، والأستاذ محمد عطية المتحدث الاعلامى، والدكتورة داليا النمر أمين الإعلام، والدكتورة مؤمنة طعيمة أمين المهنيين ، إلى مقر الاتحاد المحلى لعمال مصر بمحافظة الغربية؛ لتقديم التهنئة بالعيد .

 

حيث كان في شرف استقبالهم الأستاذ ولاء الريدى رئيس الاتحاد ، والأستاذ أسعد الشنبابي الأمين العام ، وعدد من السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد .

 

وقد اتسم اللقاء بالود والمحبة والثناء والشكر علي ما يقدمه عمال مصر من جهد واخلاص للعمل علي رفعة مصر وازدهارها ، ومن جانبهم أكد السادة أعضاء الاتحاد عبي شكرهم لهذه اللفتة الطيبة التى جاءت من حزب مصر أكتوبر. 

 

وفي نهاية اللقاء تم تقديم بعض الدروع وشهادات التقدير بهذه المناسبة مع وعد من “الشرقاوى” بفتح أبواب الحزب لكل دعم يطلب لجميع السادة العاملين؛ تقديرا وعرفانا لدورهم في خدمة المجتمع والعمل علي رقيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى