فن

أحمد السقا: فيلم «السرب» تجربة صعبة وبكيت أثناء تصويرهذا المشهد 

 

كتب- محمد علي

تحدث أحمد السقا عن كواليس فيلم «السرب»، الذي يعرض حاليًا في دور العرض بعد أن تأجل عرضه أكثر من مرة، وكشف في تصريحاته عن تفاصيل هذه التجربة، والصعوبات التي واجهته أثناء التصوير.

قال السقا: بذلت مجهود كبير أثناء تصوير فيلم «السرب»، وسعيد بنزوله، وأتمنى ينال إعجاب الجمهور، ويحقق إيرادات قوية في السينما، وشخصية علي المصري في الفيلم حقيقية، وهو شخص له دور وطني وذكي.

أما عن كواليس التصوير، تابع السقا: واجهت صعوبات في التصوير، خاصة إننا صورنا مشاهد العمل في السويس وكنا نمر بالجبال، وشعرت بالصدمة أثناء التصوير بسبب تصويري مشهد الدفن في الأرض وقعدت مدفون اربع ساعات، وده كان من أصعب المشاهد، وكان أيضًا مشهد مذبحة أقباط مصر مؤثر جدًا، وكنا نبكي أثناء تصوير هذا المشهد.

فيلم السرب يدور في إطار أكشن تشويقي، ويعرض حروب الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، ويتناول العمل واحدة من أهم البطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا.

الفيلم استغرق ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد.

السرب من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى