أخبارفن

حسن الرداد: اقنعت إيمي بالعودة للتمثيل وبرنامج «الليلة دوب» مختلف

كتب- محمد علي

كشف حسن الرداد عن تفاصيل الفيلم، الذي يجهز له خلال الفترة الحالية ويجمعه بزوجته إيمي سمير غانم، كما تحدث عن السبب وراء موافقته على تقديم برنامج «الليلة دوب».

وقال حسن: هناك فيلم كوميدي سيجمعني بها، وحتى الأن ما زلنا في مرحلة اختيار الفكرة المناسبة التي نقدمها سويًا وتنال إعجاب الجمهور.

وأضاف: إيمي ابتعدت عن الفن طوال السنوات الماضية بسبب ابننا فادي، وشاركت معي في المسرحية التي عرضت في موسم الرياض بعد أن اقنعتها بالعودة مرة أخرى، فهي نجمة كوميديانية وسيكون لها نشاط فني خلال الفترة المقبلة كبير.

وتحدث حسن الرداد عن برنامجه الليلة دوب، قائلًا: البرنامج مختلف، ورغم إني لم أكن أريد تقديم برامج، لكن اختلافه حمسني لتقديمه، وهو لأول مرة يقدم في الوطن العربي، ومأخوذ عن فورمات أجنبي، من برنامج That’s my Jam، الذي قدمه الإعلامي الأمريكي الشهير جيمي فالون، وتم تقديم أكثر من نسخة منه في إسبانيا وألمانيا وفرنسا وغيرها.

ومن جهة أخرى، شارك حسن الرداد في دراما رمضان الماضي بمسلسل «محارب»، الذي لعب بطولته إلى جانبه كل من: أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى