أخبارمحافظات

“حماة الوطن” يهنئ الأقباط بعيد القيامة ويزور مطرانيات سوهاج كتبت/ بسمله الرعمي

كتبت/ بسمله الرعمي 

 

قام وفد من أمانة محافظة سوهاج لحزب حماة الوطن بزيارة مطرانيات الأقباط الأرثوذكس والإنجيلية والكاثوليك في المحافظة، وذلك تجسيداً لقيم المحبة والتسامح التي تُميز المجتمع المصري، وحرصاً على تعزيز أواصر الوحدة الوطنية، ولتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

 

ضم وفد الحزب كلاً من:

1- الأستاذ كمال شلبي، أمين التنظيم

2- النائبة المهندسة رقية الهلالي، عضو مجلس النواب وأمين الحزب المساعد

3- الأستاذ علاء زيدان، أمين مساعد

4- الدكتور حسين راغب، أمين مساعد

5- العمدة صلاح عجاجي، أمين مساعد

وعدد من أمناء الأمانات النوعية ومنسوبي الحزب

 

وكان في استقبالهم خلال الزيارة، كل من:

1- الأنبا باخوم، مطران الكنيسة الأرثوذكسية

2- القس مايكل، راعي الكنيسة الإنجيلية

3- الأنبا توما، مطران الأقباط الكاثوليك

إلى جانب عدد من الآباء والكهنة

 

وحرص أعضاء الوفد خلال الزيارة على التحدث مع الأنبا باخوم والقس مايكل والأنبا توما، مُتبادلين التهاني بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكدين على عمق العلاقات الأخوية التي تربط أبناء الشعب المصري، مُشدّدين على أن هذه المناسبة الدينية السعيدة تُمثل فرصةً مميزةً للتأكيد على قيم المحبة والتسامح التي تُميز المجتمع المصري، وتعكس وحدته الوطنية الراسخة.

 

كما أكد وفد حزب حماة الوطن خلال الزيارة على حرص الحزب الدائم على تعزيز أواصر المحبة والتآخي بين جميع أبناء الوطن، مُشدّدين على أن مصر ستظل دائمًا بلد الأمن والأمان لكل المصريين، داعين إلى المزيد من التعاون والتكاتف بين جميع فئات المجتمع المصري لمواصلة مسيرة البناء والتنمية.

 

ختامًا، تُجسد هذه الزيارة حرص حزب حماة الوطن على التواصل مع جميع فئات المجتمع المصري، والمشاركة في المناسبات الدينية المختلفة، إيماناً منه بأهمية تعزيز قيم المحبة والتسامح والوحدة الوطنية، خاصةً في ظل التحديات التي تواجهها المنطقة العربية والعالم أجمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى