رياضة

تعرف على حكام نهائي كأس مصر للكرة النسائية

متابعة شيماء رمضان سيد
اعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم تحت اشراف الكابتن سعيد عبدالغفار المشرف العام علي المحكمات وعضو لجنة الحكام الرئيسية تعيين طاقم تحكيم نهائي كأس مصر.
توت عنخ امون -️ وادي دجلة
نورا سمير حكماً للساحة ويعاونها كلا من:
نورهان سليم مساعد اول
و نجلاء فتحي مساعد ثاني ونورهان وبسملة عبدالمجيد حكماً رابعاً .
ومن المقرر اقامتها الأربعاء ٨ مايو الجاري الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة علي ملعب ستاد الدفاع الجوي.
️نورا سمير ، محكمة دولية لها تاريخ كبير ومشرف في الاتحادين الأفريقي والدولي وتعتبر من افضل وابرز المحكمات الدوليين في مصر والذي سبق لها مشاركتها في دورة الالعاب الأفريقية بغانا التي انتهت في مارس الماضي .
️نورهان سليم من المحكمات المساعدين الذي ظهر رايتها بكل قوة الفترة الاخيرة والذي ينتظرها مستقبل كبير وواعد خلال الفترة القادمة وتعتبر من افضل المساعدين في مصر الذي لهم بصمة كبيرة ادارة المباريات الهامة والحاسمة والتي سبق لها تشريف الرايه المصرية في دورة شمال افريقيا في تونس .
️️نجلاء فتحي من المحكمات المساعدين الذي لاخلاف عليها وعلي ادائها وكفائتها فتعتمد عليه اللجنة الرئيسية بشكل كبير في اقوي وابرز اللقاءأت الهامة والحاسمة والذي شاركت في دورة شمال افريقيا في تونس.
️بسملة عبدالمجيد من المحكمات صغار السن الذي ينتظرها مستقبل كبير في نال مرتبة دولية عليا لتشريف الصافرة المصرية في المنصات الأفريقية والدولية ، والذي تعتبر من افضل وابرز المحكمات الذي شاركت في العديد من المباريات في الدوري الممتاز للكرة النسائية وكأس مصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى