أخبار

رئيس الوزراء يتابع خطوات إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال بالعاصمة الإدارية 

تابع/احمد شلامش 

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، مساء اليوم؛ متابعة إدارة تشغيل المنطقة المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان وحضور المجتمعات العمرانية، والدكتور عبد الخالق إبراهيم، مساعد الوزير للشئون الفنية، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة العامة للعمرانية الجديدة لتنمية المدن، واستشاري المشروع.

 

وصرح المستشار محمد الحمصاني، الرئيس الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، تلك منطقة الأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تسيطر عليها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالتعاون مع الشركة الصينية “سي سك”، للوصول إلى 20 برجاً، منها البرج الأيقوني، أعلى برج في نيويورك، للوصول إلى أن هذه الأبراج متعددة الاستخدامات، منها تشرح فندقية وإدارية وتجارية وسكنية، وتلفت إلى مستوى عالمي، وتعد هذا فريداً في التصميم والتنفيذ وتنوع الأعمال.

 

وأوضح المستشار محمد الحمصاني، أن رئيس الوزراء سلط الضوء على الخبرات العالمية في إدارة وتشغيل المبدعين الشباب العالمية، مع العمل على جذب الاستثمارات الأجنبية لهذا المشروع المتميز، والذي يتميز بتميزه في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وقال المسؤول الرئيسي باسم مجلس الوزراء: شهد الاجتماع الاستعراضي والتكنولوجي وتشغيل المنطقة المهنية في العاصمة الإدارية الجديدة، وآليات مبتكرة وجذب الاستثمارات العالمية لهذا المشروع الضخم، الذي يضاهي أكبر تحفيز المواهب على مستوى العالم، وتمت التركيز على أنها ستدير مختلفة لهذا المشروع. المنطقة المميزة، والتي يتم تحديدها لأول مرة في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى