Uncategorized

إقتراب رحيل اليوديانج عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم

طارق عيد

بات اللاعب المالي اليوديانج لاعب وسط الأهلي علي مقربة من الرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم ولا تمانع إدارة الكرة بالأهلي متمثلة في الجهاز الفني وشركة الكرة ولجنة التخطيط في رحيل اليو ديانج حال تلقي القلعة الحمراء عرضا بقيمة مالية لا تقلق عن 7 أو 8 ملايين دولار نظير الموافقة على بيع الدبابة المالية في الصيف المقبل، في ظل توافر العناصر البديلة القادرة على تعويض غياب ديانج حال رحيله عن الأهلي.

ويوجد أكثر من لاعب قادرين على تعويض غياب اليو ديانج عن الأهلي في وجود كلا من حمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي ورامي ربيعة، مع إمكانية عودة أكثر من لاعب من اللاعبين المعارين مثل أحمد رمضان بيكهام المعار إلى سموحة أو عبد الرحمن مانو أو عربي المعارين إلى فيوتشر في الموسم الحالي أو شراء لاعب وسط محلي جديد.

ويترقب مسئولو النادي الأهلي وصول عرض رسمى من نادى إندرلخت البلجيكي للحصول على خدمات المالي آليو ديانج، وقال مصدر في الأهلي، إن النادى لم يتلق، حتى الأن، أى عروض من إندرلخت لضم اللاعب المالى، موضحاً أن النادي البلجيكى طلب ضم ديانج الصيف الماضى ولكن المفاوضات لم تكتمل.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي لا يمكن أن يرفض عرضاً قبل وصوله بشكل رسمى، فلابد من وصول العرض ثم البت فيه ودراسته من جميع النواحى واتخاذ القرار المناسب للنادى واللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى