Uncategorized

عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة يشهد حفل تخرج دفعة جديدة | صور

 

البحر الأحمر محمد نصارى

شهد الأستاذ الدكتور هشام عزت جاد عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، حفل تخرج طلاب الفرقة “الرابعة” بقسميها إدارة الفنادق والإرشاد السياحي.

جاء ذلك بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس الدكتور عمرو دراز، والدكتور محمد زينه والدكتور احمد حافظ السخاوي والدكتور أحمد عصام الدين موسى، وامينة المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة الأستاذة وسام، وعدد من موظفو شؤون الطلاب ابرزهم الأستاذ إبراهيم سعد مدير شؤون الطلاب، والأستاذ مصطفى إبراهيم، والأستاذ محمود عادل، وعدد من أسر الطلاب الخريجين.
وفي كلمتة وجه هشام عزت التحية لأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد خلال سنوات ليصل أبناؤهم إلى هذا اليوم المشهود، كما وجه عميد المعهد كلمة للخريجين حثهم فيها على بذل الجهد والاجتهاد وتطوير أنفسهم في المرحلة القادمة بما يعود عليهم وعلى بلدهم بالنفع والخير، كما هنأ العميد الخريجين متمنيًا لهم التوفيق والسداد،
كما وجه عزت جاد الشكر لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالمعهد علـى مـا يبذلونه من مجهودات بشكل دائم، تحقيقًا لأهداف ورسالة المعهد بهدف الارتقاء بالطـالـب وبالعملية التعليمية.
فى إطار متصل بدأت مراسم الإحتفال بقراءة آيات من الذكر الحكيم، وبدأت فقرات إلقاء الشعر، والدرمز والغناء وعرض فقرة الشو التي تضمنت فقرة الساحر.
جاء ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور هشام عزت جاد عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، والدكتور محمد محمد فراج وكيل المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى