Uncategorized

الزمالك يستعيد عافيته الدفاعية قبل مواجهة ذئاب الجبل الثلاثاء المقبل

طارق عيد

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا على اجراء تغييرات فى تشكيل الفريق فى مباراة المقاولون العرب المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

ومن المنتظر أن يستعيد الفريق قوته الدفاعية ، حيث سيعود لقيادة خط الدفاع فى التشكيل الثنائي محمد عبد الغني العائد من الإصابة ومحمود علاء العائد من الإيقاف ، كما سيعود للتشكيل أحمد فتوح ظهير الفريق الأيسر بعد تعافيه من الإصابة .

ومن المنتظر أيضا عودة حمزه المثلوثي ظهير أيمن الفريق بعد تعافيه من الإصابة .

ويستأنف فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة المدرب البرتغالي فيريرا، تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز،  في اللقاء المقرر له مساء الثلاثاء المقبل .

وحصل لاعبو الفريق الأبيض أمس السبت على راحة سلبية للاحتفال بعيد الأضحي، على أن يدخل فريق الزمالك معسكر مغلق غدا الإثنين بعد خوض التدريب الختامي على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بميت عقبة، وذلك لفرض مزيدا من التركيز على القائمة التي سيتخوض المباراة، في لقاء سيدخله الزمالك ولا سبيل أمامه سوى الفوز  للحفاظ على صدارة المسابقة .

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حاليا برصيد 51 نقطة وذلك من خوض 23 مباراة، حيث فاز الفريق في 16 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

أما فريق المقاولون العرب فيأتي في المركز السادس عشر لجدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، وذلك من خوض 22 مباراة، حيث فاز الفريق في 3 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 8 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى