Uncategorized

تحت شعار لا بديل عن الفوز أبناء ميت عقبة في مواجهة مرتقبة أمام الفلاحين السبت المقبل

طارق عيد

بدأ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي فيريرا بدراسة فريق غزل المحلة إستعدادا للقاء المرتقب مساء السبت المقبل على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، مشددًا على ضرورة السعي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة السيطرة على مقدمة الدورى.

وشدد فيريرا علي لاعبي فريقه بضرورة الحذر أمام المحلة الجريح، خاصة وان اللاعبون سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز وتعويض خسارة كآس الرابطة امام فيوتشر.

ونجح الزمالك فى الحفاظ على صدارة ترتيب جدول الدورى بعد فوزه على المقاولون العرب بهدف نظيف أحرزه حسام عبد المجيد في الدقيقة 36 من عمر المباراة، التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ24 للدورى، ليصل الزمالك للنقطة 54 في صدارة الدورى.

وقال جوسفالدو فيريرا أن الفريق يعاني في بعض الأحيان من الغيابات سواء للإيقاف أو الإصابات، وشدد على أن الزمالك افتقد الفترة الماضية العديد من اللاعبين في منطقة وسط الملعب.

وشدد جوسفالدو فيريرا أن الزمالك بطل الدوري حاليا، ولكن بعض اللاعبين ينسون ذلك، ويجب أن يكون تصرفات وأداء اللاعبين على أساس أنهم الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى