Uncategorized

السفير الفلسطيني يستقبل طلبة بلاده المتفوقين من خريجي كلية الشرطة في مصر

متابعة – علاء حمدي

استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية السفير دياب اللوح، خريجي كلية الشرطة الفلسطينيين المتفوقين الرائد مصعب نصر الدين عبد الفتاح مغالسه ، أول وافدين كلية الدراسات العليا -ماجستير علوم شرطية، والملازم أحمد عبد الله عقل صوان ، أول الضباط الوافدين من كلية الشرطة – بكالوريوس قانون وعلوم شرطية .
وهنأ السفير دياب اللوح الطالبين على تفوقهم مثنيا على التزامهما في كليتهم ونقلهم صورة مشرفة عن فلسطين لدى الأكاديمية، متمنياً أن توظف هذه الطاقات في خدمة سيادة الدولة الفلسطينية التي نسعى إليها من خلال مؤسسات الدولة.
وأكد الطالبان خلال اللقاء الذي حضره العقيد نائل أبو زيد على حرصهم تقديم صورة مشرفة لفلسطين والشعب الفلسطيني في الكلية، مبديين عزمهما على بذل كل الجهود لخدمة الوطن والمواطن تحت القيادة الحكيمة والرشيدة لسيادة الرئيس محمود عباس .
يأتي ذلك عقب تكريم كلا الخريجين الفلسطينيين من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، ضمن أوائل الخريجين من كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا، ومركز بحوث الشرطة، بمنحهم نوط الامتياز من الدرجة الثانية، وذلك في حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة لعام ٢٠٢٢ بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى