رياضة

الفيوم يفوز على أسمنت أسيوط بثنائية خارج الديار

الفيوم يفوز على أسمنت أسيوط بثنائية خارج الديار

متابعه محمد كمال الحفناوى

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الفيوم في الفوز على مضيفه، فريق أسمنت أسيوط، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على ملعب أسمنت أسيوط، في إطار مباريات دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، في أولى مباريات خالد إينو، المدير الفني الجديد للفيوم.
امتلك فريق الفيوم زمام المباراة، مع بداية الشوط الأول، واستطاع أن يتقدم بهدف أول عن طريق سعيدو، في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، وَسَط سيطرة ميدانية، وتراجع كبير من جانب صاحب الأرض فريق أسمنت أسيوط..

احتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقت بدل من ضائع، في الشوط الأول، نجح خلالهم، فريق الأسمنت في العودة بهدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

و بدأ الفيوم الشوط الثاني، وَسَط استحواذ ميداني، وتراجع ودفاعات كبيرة من جانب فريق الأسمنت، إلا أن إصرار اللاعبين ورغبة المدير الفني خالد إينو في الحصول على 3 نقاط، أدت إلى نجاح الفيوم في تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز، عن طريق عفرتو، في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ويحصد الفيوم أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني القدير خالد إينو.

بهذه النتيجة رفع الفيوم رصيده إلى 6 نقاط.

» شكرا للجهاز الفني للفريق،، بقيادة كابتن خالد اينو وكابتن عصام خير الله،، وكابتن وائل مصطفى،، وكابتن أحمد جمعة،، وكابتن خالد محمود،، في أول مباراة لهما مع الفريق،، وتحقيق اول فوز للفيوم..

وعقب انتهاء المباراة، قدم النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس إدارة نادي الفيوم، التهنئة للجهاز الفني واللاعبين، كما قدم الحاج أحمد فهمي رئيس مجلس إدارة شركة الرواد للاستثمار الرياضي الراعية لقطاع كرة القدم بالنادي، التهنئة للفريق على أول فوز بالمسابقة.

الفيوم يفوز على أسمنت أسيوط بثنائية خارج الديار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى