محافظات

اعلام بورسعيد يقيم ندوة “المشروعات القومية وبناء الجمهورية الجديدة “

متابعة – علاء حمدي
عقد مركز النيل للإعلام ببورسعيد بالتعاون مع مدرسة على مبارك الابتدائية ندوة ” المشروعات القومية في ظل الجمهورية الجديدة ” ضمن مبادرة نتضامن لنتكامل بمشاركة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين .
وذلك بحضور الأستاذة سماح حامد مدير مركز النيل للإعلام و المهندسة رشا شريف مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والأستاذ إبراهيم حواس مدير المدرسة و الأستاذة أحلام عبد العال الاخصائى الاجتماعي بالمدرسة و بحضور عدد كبير من طلبة المدرسة .
هذا و قد درا الحوار حول أن الجمهورية الجديدة تبدأ ببناء الإنسان و هذا ما تم تنفيذه بالفعل من خلال تطوير التعليم لتنمية مهارات الإبداع لدى الطلاب و تطوير الصحة بتطبيق نظام التامين الصحي الشامل الذي انطلق من محافظة بورسعيد و غير من المشروعات التي يتم من خلالها تطوير الخدمات للمواطنين كالمركز التكنولوجية و التحول الرقمي في جميع الخدمات المقدمة بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة كالمصانع بجنوب بورسعيد و الحدائق المفتوحة و مشروعات التنمية السياحية .
هذا و قد تم إلقاء الضوء على أهم المشروعات التي يتم انجازها كالمشروع تنمية الأسرة المصرية و حياة كريمة و العديد من الطرق و الكباري و المدن الجديدة و المتاحف و غير ذلك من المشروعات التنموية في جميع المجالات .
واختتم اللقاء بحوار مفتوح مع الطلبة حول أهدافهم و كيفية بناء فكرهم وتنمية مهاراتهم لتحقيق هذه الأهداف ليكونوا افراد قادرين على بناء وطنهم .
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى