أخبارتعليممحافظاتمحلية

مدير تعليم الإسماعيلية ووكيل المديرية يفتتحان معرض نتائج المجال الصناعي

متابعة/ مرفت عبد القادر

في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، قام الدكتور محمد بحيري مدير مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية يرافقة الدكتور سامي فضل وكيل المديرية بإفتتاح معرض نتائج المجال الصناعي للعام 2023 ميلادي على مستوى المديرية

 

والادارات التعليمية الثمانية وذلك بقاعة كبار الزوار بمدرسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بحضور لفيف من قيادات المديرية.

حيث تفقدا اقسام المعرض التي تضم أكثر من 400 نتيجة من أعمال طلاب المرحلتين الابتدائي والاعدادى للعام الميلادى 2023 مصنوعة من الخشب ودهانات الأستر مختلفة الأشكال.

أشاد الدكتور محمد بحيري بالمعرض خاصة انه من إبداعات طلاب مدارس الإدارات المختلفة.

مؤكدا حرصة الدائم علي تشجيع الموهوبين في شتي المجالات وحرصه علي حضور المعارض تشجيعا للتميز والإبداع من قبل القائمين علية والطلاب .

فينا أثني الدكتور سامى فضل علي ما تم عرضه من نتائج أظهرت مواهب الطلاب وإبداعهم الفني ، فيما أثني علي جهود معلمي وموجهي المجال الصناعي.

أشرف على تنسيق المعرض علاء الدين حسونة الموجه العام والأستاذة أميمة متولي ونخبة متميزة من موجهى المجال الصناعى وكوكبة من معلمى المجال الصناعى من الإدارات التعليمية بمحافظة الإسماعيلية 2023 مصنوعة من الخشب ودهانات الأستر مختلفة الأشكال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى