أخبارمحافظات

امتحان الانجليزي نار في ثانيه ثانوي بأسوان

كتب: اشرف جمعه
تحت ستار اصلاح التعليم تعمد توجيه اللغة الإنجليزية بتعليم اسوان، تعجيز طلاب الصف الثاني  الثانوي العام بأسوان، هل ذلك من قبيل استعراض العضلات واظهار ضعف مستوى الطلاب.

على المستوى الدراسي لم يتم شرحه لهم مع الاخذ في الاعتبار انهم لم يتجاوز اعمارهم 16 سنه، وبسؤال احد الطلبة افاده بان من وضعوا الامتحان ينتقمون منهم لأسباب لا يعلمونها، وبسؤال طالبه اخرى عن الامتحان كان ردها وهي تبكي حرام عليهم اللي يعملوه فينا ده .

وتوجهت بسؤالي لاحد معلمي اللغة الإنجليزية افاد بأن طريقه الإجابة على الأسئلة دي هنشرحها للطلبة في الترم الثاني ان شاء الله ، العيال اتظلموا.

ومن امام مدرسه اخرى للبنات وجدت مجموعه من الطالبات منهم اثنتان تبكيان قالت احداهما انا كنت مستعده جدا للامتحان ، ده لو كانوا قاصدين يسقطونا كان الامتحان هيجي اسهل من كده .

السؤال الوحيد المتاح اجابته للطلبة ال
Paragraph)) وده اجابته عليه درجات اربع درجات فقط، اما القطعة فهي صعبه جدا وبسؤال احد المعلمين في نفس المكان افاد بان القطعة اسألتها غير مفهومه فكيف يجيب عليها الطالب.

يا ساده لابد ان يكون الامتحان طبقا لقواعد الورقة الامتحانية، ولكن بدون تعقيد وهنا اصابع الاتهام تشير الى توجيه اللغة الإنجليزية بتعليم اسوان ، انهم يتزعمون محاوله ارهاب طلبه المرحلة الثانوية هل لرفع مستواهم في المادة وتلك تعتبر وسيله غير لائقة.

ام لزياده هرولة الطلبة تجاه دروس الخصوصية للمادة الى السناتر المنتشرة في كل مكان، والجميع يعرفونها جيدا اتقوا الله في أبنائنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى