عربية

فريق الشباب العراقي “إبداع دائم” يقيم البازار الخاص لدعم الشباب وذوي الإعاقة

بغداد :انتخاب القيسي

أقام فريق الشباب العراقي “إبداع دائم” برئاسة المدربة خلود الخزرجي البازار الخاص للمنتجات الفنية والفلكورية والتراثية، وذلك بالتعاون مع شركة المنتجات النفطية وجمعية الصم والبكم، وبرعاية السيد حسين مدير المنتجات الوطنية، وتحت شعار نحو مستقبل أفضل، وذلك بقاعة شركة المنتجات النفطية في الدورة .

وتضمن البازار الذي جاء البازار بحضور حسين طالب المدير العام للمنتجات النفطية، وعدد من النشطاء ومنظمات المجتمع المدني، تشكيلة من الأكلات العراقية الشعبية التي أعدها المشاركون إضافة إلى الملابس التراثية والفلكلورية وتشكيلة من الرسم على الزجاج.

وقالت المدربة خلود الخزرجي رئيس فريق الشباب مستقبل دائم، أن إقامة البازار جاءت بتضافر جهود الفريق وتضمن عددًا من المشاركات والأنشطة، موجهة شكرها للسيد حسين طالب مدير عام المنتجات النفطية على دعمه المتواصل للمشاريع الخيرية، ومؤكدة على ضرورة استمرار مثل هذه النشاطات لما لها من دعم نفسي واجتماعي لاصحاب ذوي الإعاقة .

فيما أكدت اسراء كامل جاسم، إحدى المشاركات بالبازار، أن البازار جاء بشكل منظم ومميز جداً ، معربة عن سعادتها بالمشاركة به، ومؤكدة حرصها على أن يكون لها مشاركات آخرى في الأيام القادمة.

يُذكر أن هذا النشاط يأتي دعماً للعمل الانساني الذي يعنى بذوي الإعاقة بالمجتمع العراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى