محافظات

صوتك مسموع ترد على شكاوى المواطنين

فهيم سيداروس
بناءً على تكليف اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، بسرعة استجابة مبادرة التنمية المحلية “صوتك مسموع” فى الرد على شكاوى المواطنين ..
استجابت مبادرة ” صوتك مسموع ” للعديد من شكاوى رفع القمامة والاشغالات بمحافظات القليوبية والمنيا وأسيوط والدقهلية، حيث تم رفع القمامة المتراكمة بمنطقة شارع مسجد النور بالقلج بمحافظة القليوبية ، و مساكن السوق الغربى بتلة بمحافظة المنيا ، وشارع مصعب بن عمير بتقسيم المعلمين بطلخا ، محافظة الدقهلية ، كما تم رفع الاشغالات بمساكن الاسعاف بالوليدية بحى شرق بمحافظة اسيوط .
حيث تواصلت “صوتك مسموع” مع الأجهزة التنفيذية بمحافظات المنيا والقليوبية والدقهلية وأسيوط والتى بدورها قامت على الفور بنزول عدة حملات لرفع القمامة والمخلفات والاشغالات وازالة أسباب الشكوى.
جدير بالذكر انه يمكن للمواطنين التواصل مع فريق عمل «صوتك مسموع» عن طريق رقم «الواتس آب» (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» (صوتك مسموع) والبريد الإلكتروني [email protected].
وأطلقت وزارة التنمية المحلية «صوتك مسموع»، في أكتوبر 2018 تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء كآلية غير تقليدية للتواصل مع المواطنين، ولتتزامن مع جهود الدولة الرامية إلى استحداث أسس وركائز الجمهورية الجديدة التي تعلى من شأن المواطن، وتضع على رأس الأولويات إتاحة وتعزيز آليات تواصل تحقق مشاركة المواطنين في إطار من الشفافية وتفعيل مبادئ الحوكمة الرشيدة خاصة مع بدء مرحلة الانطلاق بقوة لإحداث تنمية مستدامة تنعكس على الارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين جودة الحياة لينعم بثمارها المواطن المصرى.
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى