أخباررياضةمحافظات

برشلونه بطلاً للدوري بمركز شباب الجزازرة بالمراغة بسوهاج

سوهاج/ ابوالغيط المحزم 

إنتهت فاعليات الدورة الرمضانية في خماسي كرة القدم لمركز شباب الجزازرة التابع لإدارة شباب المراغة وتوج فريق برشلونة بطلاً رسمياً للدورة الرمضانية.

أقيمت فاعليات الدورة الرمضانية بنظام الكأس وتم تقسيم المشاركين الي ٤ مجموعات حيث أقيمت فاعليات الدوري خلال الفترة من ٢٩ / ٣ الـــــي ٨ / ٤ / ٢٠٢٣ ليشهد أبناء قرية الجزازره عدد من المباريات لاقت نجاحاً كبير وإقبال أكثر من رائع.

 أُختتمت أمس السبت الدورة الرمضانية بالمباراة النهائية والتي كانت بين فريقي النادي وبرشلونة . 

 مباراة الختام مثّلها الجمهور بمباراة ( قراءة الأفكار) ليشهد ملعب مركز شباب الجزازرة سلسلة من الأحداث الكُـروية من خلال المباراة النهائية للدوري مما أدى إلى سيطرة تامة من فريق برشلونة ودكّ حصون فريق النادي وأسفر اللقاء بفوز مستحق لفريق برشلونة ٢ / ١.

تلاقي لعبة كرة القدم إستحسان كبير من الجمهور لما لها من شعبية واسعة وبناءً علي رغبة عشاق الساحرة المستديرة تم تنفيذ الدورة الرمضانية في أبهي وأفضل صورة لتكون هذه النسخة من الدورة الرمضانية الأكثر نجاحاً علي حد رأي الجماهير.

وفي نهاية الدوري إحتفل فريق برشلونة وسط جمهوره بالفوز بلقب بطل الدورة الرمضانية وتبادلوا التحية مع منافسة بكل روح رياضية متمنين لهم حظ أوفر في المرة القادمة. 

ومن جانبه أعرب الدكتور محمد فريد وكيل الوزارة عن مدي إمتنانه وسعادته بالمستوى المتقدم والملموس من مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة بسوهاج لتكون مراكز أكثر جاذبية خاصة خلال فترة شهر رمضان المعظم.

وذلك بمتابعة من السيد يسري كفافي وكيل المديرية للشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى