أخبارمنوعات

العربى الدولى لحقوق الانسان يهنئ السيسى بالذكرى الحادية واربعين لتحرير سيناء

 

 

كتبت امل كمال

يتوجه المستشار احمد كمال رئيس المجلس العربى الدولى لحقوق الانسان و التنمية بالاصاله عن نفسه وبالانابة عن قيادات المجلس واعضاؤه بجميع المحافظات للرئيس/عبدالفتاح السيسى “رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة”بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم بخالص التهنئة مقرونة بصادق التمنيات بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادىة واربعين  لتحرير سيناء..

هذه المناسبة، التي ستظل دائما وأبدا فخرا لنا جميعا تُذكرنا بنصر أكتوبر – العاشر من رمضان المجيد، الذي قدّم فيه أبناء مصر البواسل ارواحهم ودماءهم الذكية فداءً للوطن وتحرير ثراه الطاهر من دنس أى إحتلال أو عدوان .. وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والوطنية الصادقة من أجل عزة وكرامة الوطن، والحفاظ على مقدراته.

إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى الغالية فإننا نحتفل فى الوقت ذاته ببطولات رجال قواتنا المسلحة فى دحر الإرهاب وتطهير سيناء من فلوله ورموز التطرف .

ولا يسعنى فى هذه المناسبة إلا أن أتوجه للمولى عز وجل بصادق الدعاء بدوام التوفيق والسداد لمسيرة سـيادتكم المعطاءة .. وأن تظل القوات المسـلحة درع الوطن الحامى وسيفه الحاسم .. وأن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمان .

وكـل عــام وسيادتكم بخــــير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى