سياحه وآثارفن

أغانيه بذيئة.. مطالبة بالغاء حفل ترافيس سكوت

متابعة/ نصر سلامة

لاتزال المطالبة بالغاء حفلة ترافيس سكوت مغني الراب العالمي المذمع اقامتها بالاهرامات يوم 28 يوليو الجاري تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي.
حيث تناول الإعلامي سيد على عبر برنامجه حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية، مع بسام الشماع “الباحث في علم المصريات”، تفاصيل عن سبب المطالبة بالغاء حفلة ترافيس سكوت.


وصرح بسام الشماع عبر البرنامج بان ترافيس سكوت مغني الراب العالمي، مغني كارثي، وان حضور الجمهور لحفلاته يكون من خلال مدخل عبارة عن جمجمة، وانه قام بعمل حفلة منذ عامين توفي بها 8 أشخاص، بينما كان يستعين في مشهد الديكور المصاحب له بثمانية أعمدة مشتعلة من النيران، مما جعل البعض يربط بينه وبين الاضحية الشيطانية.

ومن خلال حديثه وجه الشماع رسالة الي الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بان تقرأ كلمات ترافيس سكوت التى يستخدمها في اغانيه لما تحتويه من إهانة وشتائم قذرة ضد المرأة.
واضاف الشماع بانه قام بإرسال عددا من العبارات التى يستخدمها ترافيس سكوت فى أغانيه الى مسؤولي وزارة السياحة والآثار، في محاولة منه لوقف الحفل خاصة مع اقامته بموقع تراث عالمي يمثل رمز للحضارة المصرية القديمة وهي الأهرامات.


وفي نهاية حديثه طالب بسام الشماع بإلغاء حفل ترافيس سكوت مشيرا الى ان أغانيه لا تتفق مع العادات والتقاليد للدولة المصرية المشهور عنها حسن الأخلاق التدين الوسطي والتى بها الازهر الشريف واكبر جامع وكاتدرأئية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى