محافظات

النائب حازم عو يان ينظم قافلة طبية مجانية لاهالى قرية ابو صير

 

كتب محمود عوض

 
اطلق النائب حازم طه عويان عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وعضو مجلس النواب عن دائرة البدرشين والعياط قافلة طبية مجانية بمستشفى قرية ابو صير جنوب الجيزة .
 
ضمت القافلة عدد من التخصصات الباطنه والجر احة والأطفال والعظام والصدر والقلب والنسا، وتضمنت القافلة خصومات تصل الى 50% على الأشعة والتحاليل .
 
حشود وإعداد غير مسبوقة من الاهالى للكشف المجانى فى ظل ارتفاع أسعار الكشف بقرى مركز البدرشين والذى وصل إلى ٥٠٠ جنية قيمة الكشف لبعض التخصصات بجانب ٢٠٠جنية قيمة الاستشارة
 
تابع النائب حازم عويان والنائب اللواء عماد الدرجلى اعضاء حزب مستقبل وطن بجنوب الجيزة
والمهندس محمود شنب رئيس مجلس مدينة البدرشين القافلة الطبية والتى استمرت على مدار اليوم
فى حضور أمين الحزب بالمركز الاستاذ شعبان هيكل والاستاذ عمر ابو رحومة الأمين المساعد واعضاء هيئة مكتب الحزب بالمركز من لجان السياحة والآثار و الصحة والشباب وامين الوحدة الحزبية بقريةابو صير وأمانة المرأة بالمركز والقرية
وأقيمت القافلة بمستشفى أبو صير القروي، وسط إقبال كبير ومتزايد من الأهالي خلال ساعات عمل القافلة، بحضور النائب حازم عويان عضو الهيئة البرلمانية للحزب، والمهندس محمود شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين.
 
وأكد “أمين الحزب”، أن القافلة نجحت في توقيع الكشف على عدد كبير من الأهالي بحضور نخبة من الأطباء والتمريض المميزين، موضحًا أن الحزب بالتعاون مع امانة الصحة بالمركز يسعى لتنظيم القوافل الطبية المجانية لخدمة أهالي مركز البدرشين.
ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.
وفى نهاية اليوم توجه النائب حازم عويان بالشكر لكل الشباب المشارك فى التنظيم والذى عبر عن مدى تفاعل الاهالى مع المبادرات المجانية وخاصة فى ظل الظروف الصعبة التى يعيشها سكان القرى
وأكد على ضرورة تفعيل المبادرات الرئاسية فى كل مكان من أجل حياة كريمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى