فن

نيللي كريم: لا أنافس أحد وتعبت من الدراما وفضلت «فراولة»لهذا السبب

 

كتب- محمد علي

نافست نيللي كريم في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «فراولة»، الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الخامسة عشر حلقة، واختارت من خلاله الابتعاد عن الدراما خلال الأحداث، وفضلت الكوميديا، عن كواليس التجربة ورأيها في المنافسة هذا العام، وأسباب اختيارها للكوميديا لتخوض بها المنافسة في هذا الماراثون تحدثت نيللي كريم.

قالت نيللي: مبدئيًا سعيدة برد فعل الجمهور الإيجابي على المسلسل، ومن أكثر ردود الأفعال التي أعجبتني أن المسلسل كوميدي خفيف ويحتوي على قصة بسيطة ومواقف كوميديا في سياق الأحداث.

وحول اختيارها للكوميديا هذا العام، تابعت: تعبت من الدراما، ولذلك اخترت تقديم عمل كوميدي، اعتبره استراحة من الأعمال التي اعتاد أن يشاهدني فيها الجمهورخلال السنوات الماضية، ولذلك مسلسل فراولة كان الاختيار المناسب، بالإضافة إلى إنني كنت أرغب في تقديم عمل ينتمي إلى نوعية مسلسلات 15 حلقة، وتحقق ذلك في هذا المسلسل.

واما عن التحضيرات الخاصة بشخصية فراولة، أكملت نيللي: حرصت على عمل بروفات ترابيزة مع فريق العمل قبل التصوير، كما تابعت عدد من خبراء العلاج بالطاقة والأحجار على اليوتيوب، لقد أصبحوا منتشرين بطريقة كبيرة على السوشيال ميديا، وإحنا كفريق عمل حرصنا على تناول الموضوع بشكل كوميدي، وللعلم أن قرأت الفنجان من قبل، ولذلك لم أجد صعوبة في القيام بالأمر ضمن الأحداث.

وواصلت حديثها حول صاحب فكرة العمل، قائلة: المنتج أحمد الدسوقي هو من اقترح موضوع المسلسل، وبدأنا في التحضير لها مع المؤلف سليمان عبد المالك ليكتب السيناريو الخاص بالعمل، وكان هناك تفاهم بين المنتج والبطل والمؤلف والمخرج، ويعتبر هذا من الأساسيات لضمان نجاح التجربة، وهذا ما حدث في فراولة.

وتابعت: الكوميديا في فراولة كانت مختلفة عن أعمال الكوميديا السابقة، ويعتبر تجاربي في السينما كوميدي بشكل أكبر من الدراما، التي لم اقدم بها غير عمل كوميدي واحد هو مسلسل بـ 100 وش، الذي يعد من أقرب الاعمال إلى قلبي، هو ومسلسل فراولة.

واختتمت حديثها عن المنافسة في دراما رمضان هذا العام، قائلة: لا أنافس أحد، كل ما يشغل تفكيري هو تقديم عمل فني يحترم عقلية المشاهد ويرضي ضميري، وأبذي في أقصي ما لدي ليخرج بشكل جيد للجمهور، كما أن التنوع في الاعمال ما بين الكوميدي والدرامي والأكشن، يعتبر في صالح المشاهد لكي يشاهد أكثر من عمل فني على الشاشة.

وظهرت نيللي كريم ضمن أحداث المسلسل بشخصية فراولة ابنة حارس العقار التي تتخلص من الفقر بالعمل في مجال علم الطاقة، ثم تصبح إنفلونسر مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، مسلسل فراولة مكون من 15 حلقة، وإلى جانب نيللي كريم شارك في بطولته كل من شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى