أخبارفن

غادة عبد الرازق: اختياراتي في الرجالة غلط وفكيت النحس بـ«صيد العقارب»

كتب- محمد علي

كشفت غادة عبد الرازق في تصريحات إعلامية عن تفاصيل حياتها الشخصية، وكذلك تفاصيل مسلسلها الأخير«صيد العقارب»، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، ونال إعجاب الجمهور وقت عرضه، وتفاعل الجمهور مع شخصية عايدة التي جسدتها ضمن أحداث العمل.

وقالت غادة عبد الرازق: العمل بشكل عام وشخصية عايدة بشكل خاص كانت جديدة عليا، لكن في الوقت نفسه كانت بها ملامح من شخصيتي، فأنا من طفولتي وأنا بحب أعمل أي حاجة، لكي أثبت للجميع أن الراجل ليس أفضل من الست، وإنها ممكن تقدر تعمل كل حاجة بنفسها.

وأضافت: أول ما قرأت المسلسل شعرت بإنه هيفك نحس النجاح العالي عندي، خاصة أن كما ذكرت العمل مختلف ولم يشاهد الجمهور هذه النوعية منذ فترة طويلة، وأنا أصريت على تقديم مسلسل شعبي على طريقة أرابيسك والاعمال التي كانت تعرض في هذه الفترة، بإنه يتقفل قفلة طبيعية وعالية.

وتابعت: أنا في حياتي الشخصية اعتدت أن أكون سند نفسي، خاصة أن اختياراتي في الرجالة كانت غلط، باستثناء والد روتانا، وهناك أزواج منحوني حب وماديات، لكني لم اعتمد عليهم بشكل كبير.

مسلسل «صيد العقارب» بطولة غادة عبدالرازق، محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، كريم محجوب ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، وحققت الحلقات الأولى من العمل رد فعل واسع، ويتحدث المسلسل عن عن قضية اجتماعية تشغل الرأي العام وهي قضية الانتقام والرغبة في الأخذ بالثأر.

ومن جهة أخرى، عرض مؤخرًا لـ غادة عبدالرازق حكاية تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، وظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره خالد أنور بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به، كما تنتظر غادة على المستوى السينمائي عرض فيلم تاني تاني، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ولكن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، أحمد آدم ومن تأليف علاء حسني.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى