أخبار

وفاه صلاح السعدنى والزعيم عادل امام لا يعلم بوفاته

 

كتب- محمد علي

كشفت مصادر مقربة من الزعيم عادل إمام، إنه علم بوفاة صديق عمره صلاح السعدني، بالرغم من محاولات أبنائه إخفاء الخبر عنه، لكنه بمجرد أن علم من أحد المرافقين له دخل في حالة من الحزن على صديقه، وتواصل مع أسرة الراحل لمساندتهم وتقديم واجب العزاء.

صلاح السعدنى بدأ مشواره مع مسرح الجامعة، حيث كان رفيقًا للزعيم عادل إمام، والذى اشتهر الثنائى بصداقتهما سويًا، حتى وصفه عادل إمام برفيق السلاح في أحد البرامج التليفزيونية قائلاً إنه صديق عمره.

وحكى السعدني أنه درس بكلية الزراعة، وزامله الفنان عادل إمام الذي كان رئيس فريق التمثيل في الكلية وقتها، وقال في لقاء تليفزيوني سابق: «كان مالي ومال التمثيل، أنا كنت منذ طفولتي وأنا أعد نفسي لأصبح مهندسا زراعيا، ومن أجل هذا الغرض التحقت بكلية الزراعة، ومضت الأمور على ما يرام إلى أن قادني قدري والتقيت الزميل عادل إمام وكان رئيس فريق التمثيل بالكلية، وقلب حياتي رأسا على عقب، فمن خلاله عرفت التمثيل، ومن هنا بدأت البحث عن إظهار الموهبة بداخلي».

وفى لقاء مع الإعلامى مفيد فوزى أجاب على الفور بمجرد ذكر اسم عادل إمام أمامه بقوله : «محتاج أكتر من 4 ساعات كمقدم برنامج تليفزيوني علشان أكلم على عادل إمام، اللى للوهلة الولى حينما التقينا شعرت إنه فنان وممثل كبير وكنا وقتها لا نزال في كلية الزراعة».

من جهة أخرى وصل كل من أحمد حلمي، ومنى زكي، محمود البزاوي، والفنان أحمد فتوح، وهنادي مهنا ومدحت تيخا، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وأحمد رزق إلى مسجد الشرطة في مدينة السادس من أكتوبر، لأداء صلاة الجنازة على الفنان صلاح السعدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى