أخبارمحافظاتمحلية

رئيس مدينة اطسا : يقوم بجولة ميدانية لمتابعة رفع الاشغالات وتحقيق السيولة المرورية.

متابعة / على شحاته

نفذ اليوم الدكتور أحمد ثابت” حملة لرفع الاشغالات من الطريق الرئيسي والباعة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
وتحقيق السيولة المرورية بشارع عمر بن الخطاب

و ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن بالحفاظ على المظهر الحضاري ورفع الاشغالات من الطرق الرئيسية والحيوية.

حيث ان ظاهرة انتشار الباعة الجائلين على جانبي الطرق يؤثر بشكل سلبي على على السيولة المرورية والمظهر الحضاري داخل المدن .
وخصوصا بالشوارع الرئيسية والحيوية التي تحتوي على مصالح حكومية هامة تحظى باقبال مستمر ويومي عليها كشارع عمر بن الخطاب وتواجد الباعة والمفترشين الطريق يتسببوا في إعاقة مرورية للمارة والسيارات.

الدكتور أحمد ثابت رئيس مركز ومدينة اطسا
برفقته الاستاذ محمد لطفي الماوي نائب رئيس المركز والأستاذ محمد ابوالقاسم نائب رئيس المركز لشئون القرى والأستاذ عبدالحميد عبدالمولى سكرتير عام المركز.

ومعاينة لشارع بديل وهو شارع بحر الرية والذي تم تمهيده وتجهيزه مسبقا كي يستوعب اعداد الباعة المتواجدين بمدينة اطسا بشكل يومي وفي سوق الخميس من كل أسبوع.

لتخفيف العبء عن ش. عمر بن الخطاب نظرا لاحتوائه على العديد من المصالح الحكومية الهامة ولتوفير السيولة المرورية للمارة والسيارات.

واكد رئيس المركز أن من حق مواطني مركز اطسا الحصول على المظهر الحضاري اللائق والسيولة المرورية للمارة والسيارات.

وان واجبنا هو الحفاظ على خلو شوارع المدينة الرئيسية والحيوية من الباعة ومفترشين الطرقات لتحقيق السيولة المرورية والمظهر الحضاري المرجو من مواطنين مركز اطسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى