رياضة

الترجي يودع كأس تونس أمام فريق درجة ثانية

 

 

متابعة / محمد نجم الدين وهبى

 

خرج نادي الترجي الرياضي، اليوم الأربعاء، من منافسات كأس تونس من دور الـ16، بعد خسارته المفاجأة بنتيجة (2-1) على يد محيط قرقنة، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الطيب المهيري.

يستعد الترجي لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ذهابًا في رادس 18 مايو، وإيابًا على ملعب استاد القاهرة في 25 من الشهر نفسه. 

وتعرض لاعبين من الترجي للطرد في الدقيقتين 57 و65، من توقيع جعفر موسى في الدقيقة 69، قبل أن يعادل النتيجة من علامة الجزاء عن طريق ياسين مرياح في الدقيقة 89.ولجأ الطرفان إلى شوطين إضافيين، ليسجل محيط قرقنة هدفًا ثانيًا في الدقيقة 112 من إمضاء اللاعب محمد أمين الزيتوني.

وأشرك الترجي في مباراة اليوم البدلاء وهم من معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، أسامة السهيلي، هاني عمامو، قصي السميري، غيث الوهابي، وائل الدربالي، زكرياء العايب، منتصر التريكي، محمد علي بن حمودة وأسامة بوقرة في التشكيل الأساسي. 

وغاب 10 لاعبين عن المشاركة مع الترجي في موقعة كأس تونس، من بينهم أمين بن حميدة وحسام تقا وغيلان الشعلالي بسبب الإصابة، فيما لم يتمكن المحترفون الأجانب من الظهور ضد محيط قرقنة في ظل قانون يمنع مشاركتهم ضد أندية الدرجات الأدنى.

يشار إلى أن الترجي الرياضي يخوض مباراة واحدة إضافية قبل استضافة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 18 مايو، إذ يلتقي الأحد المقبل، النجم الساحلي، ضمن الجولة السابعة من مرحلة التتويج في منافسات الدوري التونسي. 

جدير بالذكر أن محيط قرقنة الذي أقصى الترجي من كأس تونس، يحتل المرتبة التاسعة في المجموعة الثانية من منافسات دوري الدرجة الثانية التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى