Uncategorized

من الإعدام الي المؤبد ثم العفو الملكي..وصول المهندس علي أبو القاسم لأرض أسوان

نصر سلامة /اسوان

عاد اليوم إلى أرض أسوان بعد عصر اليوم المهندس علي أبو القاسم بعد أن صدر له عفوا ملكيا بعد رحلة كفاح شاقة وطويلة قادتها المرأة الحديدية “ابتسام سلامة ” التى كافحت من أجل إظهار براءة زوجها الذى كان محكوما عليه بالإعدام بالسعودية.

قامت المرأة الحديدية إبتسام سلامة زوجة المهندس على ابو القاسم الذى كان محكوما عليه بالإعدام بدور بطولى فى قضية زوجها الذى تم اتهامه بدخول مواد مخدرة إلى الأراضي السعودية حيث تم القبض على الاشخاص الذين هربوا المواد المخدرة وقامت ابتسام سلامة بدور حيوي فى التحرك فى جميع شوارع أسوان كما ذهبت إلى جميع القيادات والجمعيات وكذلك الاتحاد النوبى من أجل إظهار براءة زوجها.

كما كافحت من أجل إثبات براءة زوجها المهندس على ابو القاسم فى جميع المحافل والندوات لكى تثبت براءة زوجها

انها فعلا المرأة الحديدية التى تحدت الصعاب بل فى أحد اللقاءات بالمواطنين سقطت زوجة المهندس على أبو القاسم داخل ساحة الشيخ الطيب بعد إصابتها بغيبوبة أثناء زيارتها لساحة الشيخ الطيب لمقابلة الدكتورأحمد الطيب شيخ الازهر الشريف وشقيقه محمد الطيب رئيس المجلس المحلى الأسبق لمحافظة الأقصر ، من أجل السعى للإفراج عن زوجها المهندس على ابو القاسم.

بعد حصوله على حكم البراءة و نظرا للثقل الكبير للدكتور احمد الطيب لدى السلطات السعودية الذي تدخل لسرعة إنهاء إجراءات الإفراج عنه وعودته الى أسرته فعلا تحدت الصعاب ولذا فانها المرأة الحديدية التى تحملت جميع الصعاب من أجل إثبات براءة زوجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى