Uncategorized

الزمالك في مواجهة صعبة أمام سيراميكا المنتعش بثلاثية المصري

طارق عيد

يلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك مباراة قوية عندما يلتقى مع سيراميكا فى الخامسة عصر اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، لاسيما أن الفارس الأبيض فاز بالجولة الأولى على سموحة بهدفين دون رد، فيما فاز سيراميكا على المصري البورسعيدى بثلاثية نظيفة، لتصبح مواجهة اليوم فى غاية القوة بين فريقين يمتلكان لاعبين على أعلى مستوى.

من جانبه، طلب فيريرا من لاعبى فريقه التركيز جيدًا فى لقاء سيراميكا، مؤكدًا أنه سيكون لقاء فى غاية الصعوبة، خاصة أن فريق سيراميكا يضم عناصر مميزة جدًا ولن تكون المباراة سهلة، لاسيما أنه حقق الفوز على المصري البورسعيدى في أولى مبارياته بنتيجة 3 / 0 سجلهما ميدو جابر والنيجيري جون إيبوكا وأحمد ياسر ريان.

وشدد البروفيسور على لاعبيه بضرورة توخى الحذر فى المباراة المقبلة، والتركيز جيدًا خاصة فى خط الدفاع، نظرًا لامتلاك سيراميكا خط هجوم على أعلى مستوى، وسيكون مصدر خطورة على مرمى محمد عواد، الأمر الذى يتطلب ضغط عالي من منتصف الملعب، وتأمين جيد في الدفاع، مع العمل على استغلال قوة الزمالك الهجومية والعمل على التسجيل المبكر في شباك المنافس لضمان السيطرة على المباراة منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية.

وأكد البروفيسور أن الزمالك يمتلك المجموعة الأفضل من اللاعبين وليس عليهم التأثر بأى غيابات فى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، كما جهز فيريرا جميع اللاعبين للاعتماد عليهم خوفًا من حدوث أي إصابات أخرى بعدما تعرض الونش للإصابة في الركبة، وكذلك السنغالى إبراهيما نداى الذى يواصل التأهيل.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكل مكون من.. محمد عواد في حراسة المرمى، في الدفاع.. محمد عبد الغنى – مصطفى الزنارى – حمزة المثلوثى – أحمد فتوح، في الوسط.. أشرف روقا – إمام عاشور – عمر جابر – سيد نيمار – أحمد زيزو، في الهجوم.. سيف الجزيرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى