أخبار

تجربة استثنائية بهذه الفنادق الفاخرة في أمريكا مع المؤثر يزن القدسي

متابعه ولاء مصطفى

يبرز إسم المؤثر يزن القدسي أو المعروف ب “زيزو ترافل” في عالم السفر والاستكشاف خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يصل عدد متابعيه على انستقرام 1.8 مليون متابع. اتبع شغفه في السفر والسياحة حول العالم وقد عرّف جمهوره على أبرز الترندات، وأجمل الأماكن للسفر. يحرص يزن على مشاركة متابعيه المغامرات التي يخوضها حول العالم بأسلوب جديد، ولا يمكننا الحديث عن السفر والمغامرات دون ذكر الفنادق. في هذه المقابلة الحصرية مع يزن القدسي سنتعرف على أبرز الفنادق الفاخرة في أمريكا حيث يقيم، وفقاً لتجربته الخاصة.

يصف يزن الفنادق الفاخرة ب “العالم الآخر”، حيث تبرز الدقة في التفاصيل. ومن هذه الفنادق التي تتفرد بكل ما تقدمه، فندق الريتز- كارلتون الاستثنائي بكل الطرق. تنتشر فروع الفندق الفاخر في جميع أنحاء العالم، إلا أن وجهة يزن كانت مدينة تشارلوت الملكية في كارولاينا الشمالية. يحدثنا يزن عن تجربته قائلاً: “الذي يميز، فندق الريتز- كارلتون حسن الضيافة والاستقبال الرائع، بالإضافة إلى الاطلالات المثيرة على أفق المدينة والخدمات التي تفوق التوقعات”.

يتابع: “ذلك ليس كل ما في الأمر، بل أنهم يهتمون كثيراً باحتياجات النزلاء، ففي حال كنتم تحتفلون بعيد ميلاد أو ذكرى معينة يقوم الطاقم بتحضير كل شيء من تزيين الغرفة وصولاً إلى تحضير قالب الحلوى. لا وبل يذهبون بالإبداع إلى أقصى الحدود، فلديهم إمكانية تصميم روب حمام يحمل اسم الشخص. ولقد أدهشوني وقت مغادرتي الفندق، بإهدائي حقيبة من الشمع والعطور وصابون اليدين المصنوع خصيصاً في الفندق من رائحة عطرة تذكر النزلاء بالفندق حين مغادرتهم”.

ومن الفنادق الفاخرة التي زارها يزن في أمريكا هو فندق جراندوكا الذي يقع في هيوستن، تكساس. يعتبر من بين أول 10 فنادق فاخرة في هيوستن، والمميز فيه تصميمه الداخلي والخارجي. من اللحظة التي تدخل إليه ستسحر بروعة المفروشات، وصولاً إلى تجربة الطعام الفاخرة، وأبسط التفاصيل كمستلزمات الحمام الموجودة. كما ويمكن للضيوف الاستمتاع بحوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية وغرفة للبلياردو ووجبة طعام فاخرة في المطعم.

الرفاهية هي عنوان الفنادق الفاخرة وفقاً ليزن، فما عليكم سوى حزم حقائب السفر والانطلاق!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى