محافظات

تعليم البحيرة : إنشاء وحدة للتواصل والدعم لبحث شكاوى المعلمين

البحيرة / علا خضير
أعلن أ. يوسف الديب – وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة عن إنشاء وحدة للتواصل والدعم للمعلمين تختص ببحث شكاوى المعلمين والعمل على حلها، بالإضافة إلى دراسة كافة المقترحات المقدمة من المعلمين وإزالة المعوقات والصعوبات التى تواجههم أثناء أدائهم عملهم.
وذلك إيماناً بالدور الأصيل للمعلمين فى تطوير المنظومة التعليمية، وللتيسير عليهم وإزالة المعوقات والصعوبات التى قد تواجههم أثناء أداء عملهم.
مشيراً إلى أنه تم تكليف أ. هاني قدري – رئيس قسم الموهوبين والتعلم الذكي بإدارة مركز دمنهور التعليمية بمسؤولية وحدة التواصل ودعم المعلمين وذلك تحت الإشراف المباشر لمدير المديرية.
يأتي ذلك تفعيلاً للكتاب الدوري رقم ٣٤ لسنة ٢٠٢٢ الصادر من أ.د رضا حجازي – وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن إنشاء وحدة للتواصل والدعم للمعلمين بالمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية وذلك بعد العرض على محافظ الإقليم والتصديق على إنشائها.
ووجه أ. يوسف الديب – وكيل الوزارة مسؤل الوحدة الجديد بالتواصل الفوري مع المعلمين وتلقي أي شكاوى خاصة بهم ودراسة وبحث هذه الشكاوى بهدف حلها والعرض عليه مباشرة بصورة دورية لضمان إزالة الصعاب والمعوقات التى تواجه المعلمين مع دراسة وبحث أي مقترحات مقدمة من المعلمين بكافة أنحاء المحافظة لدعم العملية التعليمية والإستفادة منها فى تطوير منظومة التعليم على أرض المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى