رياضة

الإسماعيلي يبتعد عن دوامة الهبوط بعد فوزه على المصرى

 

 

متابعة / محمد نجم الدين وهبى

 

ابتعد الإسماعيلي خطوة جديدة عن دوامة الهبوط من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-1 على مضيفه المصري البورسعيدي اليوم الخميس.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 26 نقطة من 24 مباراة لكنه مازال في المركز 14 بينما توقف رصيد المصري عند 35 نقطة من 25 مباراة في المركز الثامن.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 53 نقطة من 21 مباراة بفارق أربع نقاط عن فيوتشر الثاني الذي لعب 24 مباراة.

مر الشوط الأول من المباراة دون أي خطورة تذكر على مرمى الفريقين وتبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة والهجمات التي تحطمت على أقدام المدافعين دون اختبار لمحمود كوكو حارس الإسماعيلي أو محمود جاد حارس المصري.

وتقدم الإسماعيلي بهدف في الدقيقة 63 عن طريق التونسي فراس شواط بعد مرور رائع من عبد الرحمن مجدي ليسدد كرة تصدى لها جاد حارس المصري لترتد إلى شواط ليسدد الكرة داخل الشباك.

وضاعف محمد الشامي النتيجة للإسماعيلي في الدقيقة 66 مستغلا انطلاقة من مجدي الذي مرر كرة باتجاه شواط لتصل إلى الشامي الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس جاد.

وقلص التونسي إلياس الجلاصي النتيجة للمصري في الدقيقة 73 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد تعرض حسين السيد لعرقلة داخل المنطقة

وتعادل الاتحاد السكندري مع مضيفه سيراميكا دون أهداف.

وأكمل سيراميكا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه محمد عنتر في الدقيقة 54 بعد تدخل عنيف على منافس.

 

ورفع الاتحاد رصيده إلى 40 نقطة من 25 مباراة في المركز الخامس بينما رفع سيراميكا رصيده إلى 30 نقطة من 25 مباراة في المركز 11.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى