أخبارمحافظاتمحلية

الطبعة الأولى تنشر تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية باللجنة العليا للإعلانات

كتب حمدي سليمان

اجتمع  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مساء اليوم مع  اللجنة العليا للاعلانات لزيادة موارد المحافظة من الاعلانات وكيفية الاستفادة منها.. 

ووافقت اللجنة علي عدد من الطلبات المقدمة لتنفيذ لافتات إعلانية بعدد من المواقع بمدينة دكرنس بعد دراستها قانونيا وعلي عدد من طلبات تجديد اعلانات بالعديد من المواقع بمدن المحافظة.. 

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعظيم موارد الدولة والاستفادة منها في إقامة مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة واستغلال موارد الإعلانات، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

حيث عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين اجتماعًا باللجنة العليا للاعلانات لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات لزيادة موارد المحافظة من الإعلانات وكيفية الاستفادة منها، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة.. 

وأوضح “مختار”أن اللجنة وافقت علي عدد من الطلبات المقدمة لتنفيذ لافتات إعلانية بعدد من المواقع بمدينة دكرنس بعد دراستها قانونيا وعلى عدد من طلبات تجديد اعلانات بالعديد من المواقع بمدن المحافظة.. 

وأشار ” مختار”إلى أن اللجنة استعرضت مقترح طرح بعض المواقع بنطاق مراكز ومدن ميت غمر والمنزلة والمطرية وحي شرق المنصورة بمنح حق استغلال فوانيس ولابات إعلانية مضيئة بالمزايدة العلنية،  كما اشار الي ان اللجنة استعرضت خلال اجتماعها عددا من تقارير لجان المعاينات علي الطبيعة للشوارع والميادين  التي يمكن تنفيذ إعلانات بها وطرحها علي شركات الاعلانات بعدد من مدن المحافظة..وأكد مختار علي اهمية تعظيم موارد الاعلانات والاستغلال الأمثل لتلك الموارد لتقديم خدمات حكومية متميزة للمواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة مضيفا أننا نعمل جميعًا من أجل تذليل كافة العقبات التي تواجه شركات الدعاية والإعلان لتوفير فرص عمل للشباب ودعمنا الكامل للقطاع الخاص من أجل تشجيع الاستثمار وإنشاء شركات متعددة.

وكلف ” المحافظ ” مدير إدارة الإعلانات بالمحافظة باستمرار أعمال المرور من خلال لجان المعاينات علي كافة المدن بنطاق المحافظة لحصر الشوارع الرئيسية التي يمكن تنفيذ إعلانات بها وطرحها علي شركات الاعلانات،لوضع ضوابط لمنظومة الإعلانات بالمراكز والمدن.. 

كما أكد “المحافظ” على دعمه الكامل لكافة الشركات الملتزمة بالشروط والضوابط القانونية حفاظًا علي موارد الدولة، لأن هذه الموارد يتم إعادة استغلالها مرة أخرى في مشروعات خدمية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى