فن

أحمد زاهر: كرهت صلاح في «نعمة الأفوكاتو» ونجاح العمل فاق توقعاتي

 
كتب- محمد علي
تحدث أحمد زاهر عن تجربته الدرامية الأخيرة «نعمة الأفوكاتو»، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي، وبالتحديد في النصف الأول من الشهر الكريم، حيث أن العمل كان ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.
وقال أحمد زاهر: مبسوط برد فعل الجمهور على العمل، وبصراحة توقعت نجاح العمل لأنه مع المخرج محمد سامي، لكن ما حدث فاق توقعاتي، المسلسل حقق رد فعل أقوى مما توقعت، فأنا محظوظ بالعمل مع المخرج محمد سامي، وهذا التعاون الثامن بيننا، وهناك تفاهم كبيربيننا وكيمياء.
وعن كواليس التحضير للشخصية التي قدمها ضمن أحداث العمل، تابع زاهر: رفضت تجسيد الشخصية في البداية، لأن عندما قرأت تفاصيلها كرهتها، ولكن بعد دراسة لها وافقت وقررت أصنع لها مبررات لما تقوم به، وذلك حتى أوافق على تجسيدها، وحاولت التعاطف معها من أجل تقديمها بشكل جيد.
أما بخصوص تعاونه مع مي عمر، قال: هناك كيمياء تجمعني بمي عمر، وذلك من تكرار التعاون بيننا، فلقد سبق وقدمنا معًا مسلسل لؤلؤ، الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة تخطت نجاح مسلسلات رمضان، وتقابلنا في أعمال أخرى، حتى لو لم تكن هناك مشاهد تجمعنا، وأتمنى تكرار التعاون بيننا طالما أننا نحقق النجاح معًا.
مسلسل «نعمة الأفوكاتو» تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، جسد خلاله أحمد زاهر شخصية صلاح بائع المنبهات الذي يتحول بعدها إلى رجل غني مع تتابع الأحداث، وهو زوج مي عمر التي تلعب دور المحامية نعمة ضمن العمل، ويدخلان سويًا في صراعات عديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى