Uncategorized

الشمري توج الأبطال وشدد على أهمية دور الصالات في تطوير اللعبة

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال
توج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر بن صعب الشمري الفائزين في بطولة الهيئات والشركات والصالات الأولى، التي اختتمت فجر اليوم الخميس بمدينة الخبر واستضافتها صالة كيو ناين لمدة أربعة أيام بمشاركة 36 لاعباً يمثلون 12 فريقًا.
وحقق فريق صالة اللمسة الخارقة من مدينة الرياض المركز الأول ونال مبلغ 8 آلاف ريال مكافأة المركز الأول ومثله اللاعبين سعود الفضلي ومشاري الشمردل ونواف الشمردل.، وحلّ فريق صالة سلام من مدينة مكة في المركز الثاني ونال مكافأة المركز الثاني 3 آلاف ريال ومثله اللاعبين عبد الله الحارثي ورضوان الحارثي وتامر الوذيناني
بينما حقق مركز هدف الثمانية السوداء من مدينة جدة المركز الثالث ونال مكافأة المركز الثالث بواقع ألفي ريال ومثله اللاعبين سعود عمران وحسين الكودي وسعود الشمري.
وتم في الحفل الختامي تكريم الحكام والإداريين والمنظمين وملاك الصالات حيث قام الدكتور ناصر وصاحب صالة كيو ناين الأستاذ سلطان الباش بتقديم هدايا تذكارية لهم.
وشهدت البطولة بروز وتألق العديد من اللاعبين كان أبرزهم الثنائي مشاري الشمردل ونواف الشمردل اللذان قدما مستويات مميزة وكان محط أنظار مدرب المنتخب منصور الخنفري الذي تابع جميع اللاعبين وقرر ضم هذا الثنائي الناشئ إلى قائمة أخضر البلياردو.
من جانبه أشاد رئيس الاتحاد الدكتور ناصر بن صعب الشمري بالمستويات التي قدمها اللاعبون خلال البطولة، منوهاً بأهمية ودور الشركات والهيئات والصالات في تطوير اللعبة وخلق بيئة مناسبة للاعبين وتطويرهم من الناحية الفنية وكسب ثقة أولياء الأمور للاعبين الناشئين واللاعبات الناشئات من خلال توفير بيئة تربوية سليمة تنسجم مع التطور الكبير الذي تشهده اللعبة.
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى