Uncategorized

بالصور .. جمعية كتاب MSA تقيم ندوة جمعت بين الفكر الإعلامي والعزف الموسيقى

 
متابعة – علاء حمدي
أقامت جمعية كتاب MSA برئاسة د / شيرين العدوي ندوة جمعت بين الفكر الإعلامي والعزف الموسيقى تحت عنوان أهمية الدراسة الأكاديمية في صناعة المحتوى الإعلامي الحديث وذلك بالتعاون مع كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA في إطار تحقيق إستراتيجية جامعة MSA في تنمية مهارات الطلبة المهنية والعلمية والجمع بين الفكر الإعلامي المتطور والفن .
الجدير بالذكر أن جمعية كتاب أنشئت على أرض الجامعة عام 2015 بأمر من ماما نوال الدجوي لتخدم الجانب الثقافي للطلاب في الجامعة وكان من إنجازها عمل معرض كتاب دائم للطلاب كل عام . وعمل الندوات الفكرية واكتشاف المواهب. وربط المواهب بالعمل الثقافي خارج أسوار الجامعة. وقد كان من الطلاب المتميزين فاطمة سليم عضو مجلس الشعب. والروائي طارق باسم. والروائي إيليا فايز الحاصل على الماجستير في طب الأسنان في إنجلترا والذي ما زال على اتصال بالجمعية ويستعد الآن لإصداره الثاني الذي سيترجم إلى اللغة الإنجليزية.
وشهدت الندوة حضور ومشاركة “آية صالح” المخرجة بالتليفزيون والصحافة الرقمية وأخصائي أول في مراقبة الجودة، وقد شاركت في العديد من المشاريع الهامة كأمازون برايم وسوني وفوكس ومشاريع نتفليكس، والجدير بالذكر أن الندوة لاقت تفاعل قوي من الطلاب،
وختم الندوة المايسترو المتميز/ محمد وهيدي أستاذ غير متفرغ بأكاديمية الفنون بالمعهد العالي لفنون الطفل، وصولو كورنجليه وأوبوا بأوركسترا القاهرة السيمفوني، وهو أحد أشهر عازفي الأوبوا والكورنجليه مع مؤلفي الدراما وموزعي مصر والوطن العربي، ومايسترو الموسيقار الكبير الراحل جمال سلامة ومايسترو سوليست فرقة أوبرا القاهرة.
وقامت أ.د. أماني فهمي، عميدة الكلية، بتكريم المشاركين في الندوة واستقبلهم أ.د. خيرى عبد الحميد، رئيس الجامعة، بعد الندوة في مكتبه شاكرًا لهم جهودهم في إثراء الحركة الثقافية على أرض الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى