محافظات

ورش عمل تعليم الخياطة بقري حياة كريمة بالبحيرة

البحيرة نهى فوزي حمودة
نفذت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، ادارة التدريب ومشروعات الشباب، بتنفيذ الدورة التدريبية الحرفية الخياطه وتعليم عمل المفارش لدعم وتأهيل الشباب لسوق العمل يوم ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٢م بمركز شباب سليمان عباده التابع لادارة شباب دمنهور وقامت بالتدريب المدربة زينب عامر.
أكد دكتور ابراهيم خضر أن وزارة الشباب ، من خلال مديرية الشباب والرياضة ، أطلقت سلسلة من الدورات التدريبية للشباب والفتيات على المهن الحرفية واليدوية داخل مراكز الشباب بهدف تشجيع الشباب على التدريب المهني الحرفي وإعدادهم وفق لاحتياجات سوق العمل، وتأهيلهم لدخول سوق العمل والقضاء على البطالة وتحسين مستوى معيشتهم الحياتية.
كما أوضح ان المديرية تنفذ سلسلة من الدورات التدريبية في العديد من المجالات الحرفية المختلفة، بمراكز الشباب بهدف تدريب المشاركين على الحرف اليدوية والصناعات الصغيرة ومساعدة الشباب والفتيات والمرأة على اكتشاف مهاراتهم الابتكارية، واستغلال طاقاتهم وأفكارهم في إقامة مشروعات صغيرة ذات عائد مادي مناسب.
والجدير بالذكر ان هذه المشورعات تأتى تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتوجيهات الدكتور إبراهيم خضر مدير عام المديرية، وإشراف عام لإدارة التدريب والمشروعات بالمديرية.
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى