مقالات

الفوتوجرافر محمد عبد الغنى مهنة التصوير لاتشعرنى بالملل لأنها متجدده دائماً

 

تعتمد مهنة التصوير الفوتوغرافى بالأساس على الموهبة، التى تميز بين مصور وأخر، كما لها العديد من الفوائد التى تعود على المصور، من ممارسته لمهنته،

فوائد ممارسة مهنة التصوير الفوتوغرافى :
بيحفظ الذكريات المهمة
يساعد المصور الفوتوغرافى فى الحفاظ على بعض الذكريات الشخصية أو الخاصة ببعض الأحداث التاريخية فى المجتمع، من خلال إلتقاطه لبعض الصور التى تعد شاهد على الحدث .
(1)الصورة عنوان الحقيقة
يشارك المصور أيضاً فى إثبات الحقيقة من خلال إلتقاطه لبعض الصور التى تساعد على تأكيد الحقيقة من عدمها، من خلال صورة التى يلتقطها.

(2)
سبب فى إسعاد الأخرين
يساعد المصور الفوتوغرافى فى رسم البسمة على وجوه الأخرين من خلال شعورهم بالسعادة لإلتقاط بعض الصور لهم سواء أثناء حضورهم حفل زفاف، أو التجمعات العائلية، التى تظل معهم لسنوات وكلما رأوها تذكروا اللحظات الجميلة وأبتسموا.

مخرج للقصص المصورة
يمكن للمصور الفوتوغرافى أن يعمل مخرج من خلال إلتقاطه لبعض الصور التى ترصد قصة ما، سواء معاناة إحدى السيدات أو رصد يوم فى حياة أحد الأشخاص.

 

يتجول فى مختلف البلاد
من مميزات مهنة التصوير فوتوغرافى، هى التجول فى مختلف البلاد والأماكن يومياً سواء للضروريات العمل بمكان ما، أو للرغبة فى إلتقاط بعض الصور الطبيعية .

لايشعر بملل
وتعتبر من مميزات ممارسة مهنة التصوير الفوتوغرافى أيضاً هى عدم الشعور بالملل، وذلك لتصوير أحداث جديدة بشكل يومى و تعلم أساليب جديدة فى مجال التصوير.

 

دخل مادى مناسب
وبالإضافة إلى المميزات السابقة، توجد ميزة أخرى وهى أن مهنة التصوير تتميز بأنها تساعد على دخل مادى مناسب، سواء من خلال تصوير الأفراح أو الفوتوسيشن لبعض الأشخاص فى مختلف الأماكن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى