رياضة

شبح الفشل الإفريقي يطارد الزمالك قبل موقعةرادس

طارق عيد

شهدت تدريبات الفريق ، مشاركة محمود حمدي “الونش” مدافع الأبيض، بصورة كاملة، وشارك “الونش”، في الحصة التأهيلية و الفقرة الخططية ، بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل ، وأنهى “الونش” المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له .

شارك عمر جابر ، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية بسبب معاناته من إجهاد عضي .

شهدت تدريبات الفريق، مشاركة أحمد فتوح بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة المريخ السودانيبعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بعد تعرضه لاجهاد في العضلة الخلفية خلال مواجهة فاركو .

عقد فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية ووجه المدير الفني التحية للاعبين على المجهود والأداء خلال لقاء الأمس أمام سموحة، وطالب فيريرا اللاعبين بمواصلة العمل والتركيز بكل قوة لمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة والظهور بأفضل صورة في كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.
وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة غلق صفحة الدوري والتركيز في المواجهة المرتقبة أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

خصص الجهاز الفني للفريق فقرة تدريبات تأهيلية لمصطفى الزناري مدافع الأبيض، وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية بالكرة وبدون كرة وسيغيب اللاعب عن المشاركه امام المريخ السوداني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى