محافظات

ضبط 50 طن قمح داخل مطحن خاص ببلطيم بكفرالشيخ

كتبت-رانياالشهاوى 

تمكنت مديرية التموين برئاسة “عماد حبيب “وكيل وزارة التموين بكفرالشيخ من ضبط ٥٠ طن قمح داخل مطحن خاص الحرمين بالمنطقة الصناعية ببلطيم بكفرالشيخ .

وعلي الفور اكد “حبيب” بضرورة الالتزام بكافة القرارات والتوجيهات الخاصة بالقمح وتوريده ومنع تداوله إلا وفق الضوابط المقررة مؤكدًا على تكثيف الحملات الرقابية اليومية تنفيذاً لتوجيهات اللواء “جمال نور الدين “محافظ كفرالشيخ والقيادة السياسية للتأكد من الالتزام بكافة التعليمات وإحكام الرقابة لمنع تداول أي أقماح بشكل غير رسمي والقضاء على السوق السوداء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة لحماية الموطنين.

من جانبه أوضح وكيل وزارة التموين بكفرالشيخ إن المديرية قامت بحملة مكبرة بقيادة
“السيد ابوزيد “مدير الرقابة التموينية ببلطيم و”مصطفى جمعة” رئيس مكتب تموين بندر بلطيم وبالاشتراك مع مباحث التموين ومركز شرطة البرلس .
كما أسفرت عن ضبط 50طن قمح بمطحن خاص بالمنطقة الصناعية ببلطيم وتم التحفظ على الكميات وجاري مصادرتها وتوريدها للمواقع التخزينية بالمحافظة وتحرير المحضر رقم 11247جنح البرس لسنه2023بالواقعة ضد “م.م.م” صاحب المطحن وعلي الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لافتًا إلى مواصلة المديرية جهودها في الحملات للتأكد من الالتزام بكافة التعليمات والقرارات التي تقرها الدولة لحماية المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى