محافظات

غراب يؤكد علي إستمرار الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة بمحافظة الشرقية

كتبت – رودي سعد

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشترداطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بحمله تفتيشية برئاسة محمود احمد عبدالرحمن مدير الادارة و مفتشي الإدارة والمرور على المطاعم ومحلات الجزاره بدائرة قسم اول العاشر من رمضان وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت على النحو التالي :-

· تحرير المحضر رقم (٤٥٥٦ ) لسنه ٢٠٢٣ جنح اول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب المطاعم وتم التحفظ على عدد ٢٥ دجاجه كامله مذبوحة خارج المجازر الحكوميه المرخصة.

· تحرير المحضر رقم ( ٤٥٥٧) لسنه ٢٠٢٣ جنح اول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب المطاعم لوجود منتجات مجهوله المصدر وتم التحفظ على ١٩ كيلو لحم ضأن بالعظم مجهوله المصدر وتبدو عليها علامات التلف حسب تقرير الطب البيطري .

· تحرير المحضر رقم (٤٥٥٨ ) لسنه ٢٠٢٣ جنح اول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب المطاعم لعدم وجود شهادة صحيه للعاملين في مجال الأغذيه.

· تحرير المحضر رقم ( ٤٥٥٩ ) لسنه ٢٠٢٣ جنح اول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب المطاعم لعدم وجود شهادة صحيه للعاملين في مجال الأغذيه.

وتم عرض المحاضر المحررة على النيابة العامة المختصة لإتخاذ شئونها حيال المخالفين.

هذا وقد قات الحملة بالمرور والتواجد بلجان توريد القمح المحلي موسم ٢٠٢٣ ( صوامع وبنكر العاشر من رمضان) التابعة لشركه مطاحن شمال القاهرة للإشراف ومتابعة توريد القمح المحلي وتذليل اي عقبات تواجه الموردين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى