رياضة

حبيبة وحلا يحصلان علي الميدالية الذهبية في الجمباز

چورچ سامي “كفرالشيخ”

 

شهد إستاد الاسكندريه الدولي يوم الجمعه الماضية بطولات اكاديميات الجمباز التى أقيمت بالصالة المغطاه بالإستاد .

وحصل الشقيقتين حبيبة وحلا وليد شكبان علي الميدالية الذهبية من بين 32 لاعب ولاعبة حصلوا على الميداليات الذهبية من اكاديمية Eagles Sports Academy بدسوق محافظة كفرالشيخ .

 

وقالت حبيبة ، لاعبة الجمباز،والتي تبلغ من العمر 8 سنوات ، إنها كانت تشاهد فيديوهات للجمباز على موقع “اليوتيوب” وطلبت من والدتها البحث على كابتن من أجل تدريبها على هذه اللعبة، هي وشقيقتها حلا 6 سنوات .

وأضافت حبيبة : “بندرب 3 مرات في الأسبوع، وأنا أحب اللعبة جدًا، وكنا بندرب في البيت على الجمباز، ولا يؤثر على مذاكرتنا، ونحرص على ممارسة اللعبة في وقت فراغنا، وبابا وماما بيشجعونا على ممارسة اللعبة ، وحبة اشكر الكابتن فاطمة محمد قفشير علي تشجعها لينا واعطائها ثقه بالنفس انا واختي، ونفسنا نكمل فيها حتى الحصول على ميدالية أوليمبية”.

 

ومن جانبه أشادت الكابتن فاطمة محمد قفشير“: مدربة مصنفه بالاتحاد حكم جمباز فني انسات بالاتحاد الفني للجمباز “: بحبيبة وحلا في اجتهادهم وحبهم للعبة الجمباز واكدت أن أكاديمية Eagles Sports Academy حصلت علي ٣٢ ميدالية ذهبية من اصل ٣٢ لاعب ولاعبة ببطولة اكاديميات الجمباز المقامة بإستاد الإسكندرية الدولي يوم الجمعة الماضية .

واضافت “قفشير” ان الرياضة شئ رائع تنمي العقل قبل الجسد ولها فوائد عائدة علي لاعبي لعبه الجمباز الفني وان لعبه الجمباز في حد ذاتها لعبه من العاب القوة التي تأسس جسم الطفل تأسيسا سليما و لعبة الجمباز تعلم الاعتماد علي النفس في سن مبكرة والالتزام بالمواعيد وتكوين علاقات جيدة بين اللاعبات و ان التدريب يتم تحت اشراف الاكاديمية باحترافية وقت التدريب وبنصنع حالة تنافسية بين لاعبات الفريق لتصل جميع اللاعبات الي اعلي مستوي فني واعلي معدل لياقة بدنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى